بعد 8 أيام من العزل المنزلي.. كيف يعيش أهالي قريتي أبو جرج والقيس في المنيا.. صوربروائح الزهور ومزارع الموالح.. فرحة فصل الربيع تتحدي كورونا بالقليوبية36 مدرسة ومبادرات شبابية.. استعدادات كفر الشيخ لمواجهة زحام صرف المعاشات.. صوركاهن كنيسة العذراء مريم والملاك ميخائيل ببورسعيد ينصح بالبقاء في المنازلمستقبل وطن ببورسعيد يطلق مبادرة لتوزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجامنعا للتكدس..تسليم طلاب أولى ثانوي شرائح التابلت في 10 مدارس بالغربيةمستقبل وطن بالمنيا يعلن جاهزية منافذ الصرف لاستقبال أصحاب المعاشات157 أسرة قيد الحجر الصحي.. ماذا يحدث في بورسعيد؟ (التفاصيل كاملة)المراسلة بالفيديو أثناء العزل المنزلى تحد من القلق وتعزز الحالة النفسيةاليوم.. صرف معاشات شهر أبريل لمن يتقاضى ألف جنيه فأقلالبورصة تنخفض مع بداية تعاملات الأربعاءسعر الدولار يتراجع ببنك الإسكندرية مقابل الجنيه مع بداية التعاملاتالذهب يرتفع عالميا 1% بفعل مخاوف تفاقم فيروس كوروناصور.. مجلس مدينة الأقصر يواصل حملات الرش والتعقيم والنظافة بشوارع حي جنوبرئيس فايد يتابع تنفيذ قرارات الغلق والحظر وتعقيم المبانيفيديو.. اعرف تفاصيل البحث بديل الامتحان لطلاب النقل والشهادة الإعداديةتفاصيل عزل 7 عمارات فى بورسعيد لمدة 14 يوما بسبب كورونا.. صورعزل 150 عاملا فى بترول بلاعيم ببورسعيد أسبوعين بعد وفاة عامل بكوروناشباب البرنامج الرئاسي ضمن هيئة التحكيم الدولية للأبحاث المتعلقة بـ كورونا"تطوير المناهج": عاوزين نبدل الورقة والقلم بالبحث العلمي والتابلت

رهان بين ميدو وغالي على مشاركة رمضان بالسوبر ( فيديو)

   -  
رمضان صبحي لاعب الأهلي

كتب- علي البهجي:

دخل أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، في رهان مع حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، حول مشاركة رمضان صبحي مع الأهلي في مواجهة السوبر أمام الزمالك.

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الخميس القادم في استاد محمد بن زايد بأبو ظبي، لتحديد بطل كأس السوبر المصري.

وقال ميدو خلال تواجده في برنامج القاهرة أبو ظبي، إن رمضان صبحي لن يتواجد في تشكيل الأهلي لمباراة السوبر، ولم يكن ضمن اللاعبين المختارين لقائمة الـ 18.

وعلى الجاب الأخر رد حسام غالي على تصريحات ميدو، مشيرا إلى أن رمضان صبحي يتدرب حاليا مع فريق الأهلي وهناك احتمالية لمشاركته أمام الزمالك.

وطالب ميدو مازحا من غالي أن يقوم بتمرين 10 عدات للبطن في حالة مشاركة رمضان صبحي في السوبر، ليرد غالي ضاحكا:" أين سأقوم بالتمرين؟ ليكمل ساخرا في الاستديو؟

وجاء رد ميدو الأخير:" سألعب تمرين 10 ضغط لو لعب رمضان صبحي مباراة السوبر أمام الزمالك".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة