بعد رقصها على أغنيته.. مصطفى حجاج يتغزل فى ميس حمدان.. فيديو وصوررايان رينولدز يرفض المشاركة في تحدي Handstand Challengeنجوم "كورونا" و"العو" فى ثالث حلقات "هزر فزر" مع هنا الزاهدبيتخانق بجد.. محمد رمضان "بيكسر" كاميرا وراء كواليس تصوير مسلسل البرنسبعد أن كانت عالقة في أمريكا ... فريدة عثمان: الدولة بذلت مجهودًا كبيرًا لإعادتنا إلى أرض الوطنموعد صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة .. فيديوشاهد..التفاصيل الكاملة لإصابة الطاقم الطبي فى معهد الاورام بكوروناكورونا الضربة الأولي.. خبير : أمريكا أصبحت آيلة للسقوطخالد عبدالغفار يكشف حقيقة إخفاء مدير معهد الأورام إصابات كورونامتحدث باسم جامعة القاهرة يكشف آخر تطورات فيروس كورونا بمعهد الأوراممدير حميات بورسعيد: توجد متابعة شعبية لـ فيروس كورونا وتعاون بين كافة الجهاتيكفي 6 أشهر.. التموين تطمئن المصريين: لدينا احتياطٍ كبير من السلع..فيديوربط كهربائي بين مصر والسودان.. شاكر: لدينا فائض ونصدر للدول المجاورةأخبار الزمالك اليوم.. رفض رحيل عمر السعيد.. والنادي يراقب نجم أول أغسطس الأنجوليأخبار الرياضة.. هالاند يصدم محمد صلاح.. وهاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينمجدي عبد الغني يفتح النار على لجنة التخطيط بالأهلي.. اعرف السبب بالفيديوإنبي يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع ثنائي الفريق وضم صالح جمعةإبراهيم سعيد يفتح النار على وليد سليمان.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. تبرع نجم الهلال.. واعتقال مهاجم اتحاد جدةرئيس الاتحاد يشيد بمبادرة طلعت يوسف: فؤجئت بتخفيض راتبه.. فيديو

فيديو.. بهذه الآليات يراقب الاتحاد الأوروبي تدفق الأسلحة إلى ليبيا

   -  

عرضت قناة العربية فيديو جراف، لأجهزة أوروبية في البحر الأبيض المتوسط تراقب تدفق الأسلحة إلى ليبيا.

وأضاف الفيديو جراف، أن والأجهزة حظيت بالموافقة بالأجماع من الاتحاد الأوروبى وتدخل حيز التنفيذ، في مارس المقبل، والفلسفة التي يتخذها الاتحاد إلى حظر الأسلحة إلى ليبيا، يعنى وقف الاقتتال داخل الدولة.

ويصر الجيش الليبى، على إنهاء السيطرة الإرهابية على العاصمة طرابلس، ووقف الدعم التركى لهم، وهو ما ظهر بشكل قوى من خلال استهداف سفينة تركية في ميناء طرابلس، بجانب تصريحات قائد الجيش الوطنى الليبى، بعدم السماح لمرتزقة تركيا بالبقاء في ليبيا، وفى هذا السياق استقبل قائد الجيش الوطنى الليبى المشير خليفة حفتر السفير الأمريكى لدى ليبيا، لبحث سبل مكافحة الإرهاب وتأمين البلاد وحفظ سيادتها، جاء ذلك بحسب ما أوردته شبكة سكاى نيوز الإخبارية فى خبر عاجل لها.

وقال قائد الجيش الوطنى الليبى ، إن الجيش الوطنى الليبى يتمسك بالثوابت الوطنية التى تنص على تأمين التراب الليبى وإنهاء سيطرة الإرهابيين وإخراج المرتزقة الذين جلبهم الغزو التركى، مشيرًا إلى أن الجيش الوطنى يتمسك بالثوابت الوطنية التى تنص على تأمين التراب الليبى وإنهاء سيطرة الإرهابيين عليها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة