هيدي كرم تنشر فيديو جديدًا عبر تيك توك.. شاهدبالأحضان .. كارمن سليمان تحتفل بعيد زوجها الثالث.. شاهدبهذه الطريقة.. مريام فارس تستعد للاحتفال بـ أحد السعفبـ 2 تاتو.. إطلالة جريئة لـ شيما الحاج بفستان منقط.. شاهدياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس مسلسل ونحب تاني ليهميرهان حسين في إطلالة أنيقة من برنامج هزر فزر مع هنا الزاهد.. شاهدمحمد رمضان يطرح برنس من يومك على يوتيوبدولة كبيرة.. روجينا توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي .. تعرف عليهاضيف جديد في عائلة أصالة.. التفاصيلكلنا فخورين بيكى .. رشا مهدى توجه رسالة لوزيرة الصحةأرقام الضحايا فى أمريكا بروباجندا.. إعلامية: كورونا حرب بيولوجية.. تفاصيلعلماء بمركز البحوث الزراعية ينجحون في إنتاج 7 آلاف نسيج نخيل.. فيديوبعد اللايف.. لطيفة توجه الشكر لمتابعيهاأعمارهم بين 15 و17 | 49 طالبا على الرحلة المصرية الثانية لإجلاء العالقين فى أمريكا.. شاهدأخبار النادى الاهلى اليوم السبت 4 / 4 / 2020المقاولون: طاهر محمد مش للأهلى أو الزمالك وتسويق اللاعب أوروبيامصدر بالأهلي : لن نتعاقد مع مساكين أو حارس مرمى في الصيفسيف زاهر : لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمةالنجم الساحلي : لم نتلقى عروض من الأهلي والزمالك لضم كشريدة7 اخبار رياضية لا تفوتك

بسمة وهبة لـ"هانى شاكر".. المهرجانات معبرة عن مشاكل الناس والجدعنة وغدر الصحاب

   -  

شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجومًا حادًا على الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، بعد قراره بمنع التعامل مع مطربى المهرجانات، قائلة :"من حقك أن لا تحب أغانى المهرجانات لكنها جزء من المجتمع لأن كلامها يعبر عن مشاكل الناس مثل غدر الصحاب والجدعنة والأصول والوفاء وغيرها.

وقالت "وهبة" خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، إن أغلب الناس التى هاجمت المهرجانات تحت مظلة الدفاع العام الذوق العام والرقى لو وجهوا طاقتهم لإنتاج محتوى فنى موسيقى مصروف عليه ويمس الشارع ومشاكل الناس لما انفردت المهرجانات بهذه السيطرة.

وتابعت :"هانى شاكر لو وفر وقته وخناقه مع مطربى المهرجانات فى إنه يعمل أغنية جديدة من قلب مشاكل الناس، أو وفر وقته لوضع خطة للنهوض بالأغانى المصرية وإحياء التراث الموسيقى أو يعمل مشروع كبير لإنتاج أغانى لها معنى معبرة عن الناس لما انفرد مطربى المهرجانات للسيطرة على الساحة، لكنه بيتخانق وبس ولسه عايش في الماضى ومتخيل إن قرارات المنع هو الحل".

وواصلت :"الكلام عن انحدار الذوق العام تضييع وقت وتعبير عن قلة معرفة حقيقية بتركيبة المجتمع الذى نعيشه، يجب ضم مطربى المهرجانات في إحدى الشعب داخل النقابة ليتحكم النقيب ويرى ما يطلقه مطربى المهرجانات"، مشددة على ضرورة دعم الفرق الموسيقية الجيدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة