النائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات في واقعة تحريض فتاتي الـ"تيك توك" على خرق "حظر التجول"علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالمضبط فتاتين تستوقفان سيارات بالشارع أثناء الحظر كنوع من الدعابةوزيرة التضامن: ندرس صرف العلاوات المتأخرة على 4 أشهرترامب: نعمل على مساعدة كل الولايات للحد من انتشار فيروس كوروناترامب: لن نتهاون فى مواجهة كورونا.. ونعمل على تأمين المعدات الطبية والكماماتتركيا تضرب بإجراءات كورونا عرض الحائط وتستقبل أجانب عبر الخطوط القطريةإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن حساب بدل المهن الطبية بعد زيادته 75%"هايد بارك للتنمية" تدعم مستشفيات الحميات و الحجر الصحي بـ ١٠ أجهزة تنفس اصطناعي لمواجهة "كورونا" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخيربالخرائط.. أهم مواقع الذهب بالصحراء الشرقية ضمن المزايدة العالميةنجيب ساويرس: من يريد الشراء فى البورصة ينتظر أسبوع أخرنيابة المنيا تقرر حبس المتهمين بقتل صديقهما 4 أيام على ذمة التحقيقتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوما احتياطياالنائب العام يأمر بإخلاء سبيل فتاتين لاتهامهما بمخالفة حظر التجوالسيدة تصر على الطلاق.. وتؤكد: "جوزى خلانى أولع فى نفسى"‎منظمة المرأة العربية تطلق حملة إعلامية حول النساء وكوروناحملة نظافة وتطهير لشوارع وميادين جنوب الجيزة بالتعاون بين المحافظة والنائب محمد أبو العينينعنابر عزل كاملة وأجهزة طبية متطورة.. مؤسسة أبو العينين تدعم مستشفى سوهاج بـ 30 تكييفا.. وتتكفل بـ 100 ألف أسرة فقيرةبعد هدايا السيسي.. الأطباء: في انتظار لائحة الصرف لتحديد قيمة المكافأةرئيس الطائفة الإنجيلية يبعث برسالة طمأنة ويصلي من أجل نجاة العالم من فيروس كورونا

سهرة فنية وندوة في احتفال نادي السينما بميلاد شادية في «أوبرا الإسكندرية»

-  
الأوبرا - صورة أرشيفية

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفل نادى السينما، على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، مساء الجمعة المقبل، بالتعاون مع المركز القومى للسينما، برئاسة سعاد شوقى، احتفالا بذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة شادية.

وذكر بيان رسمى لدار الأوبرا أنه سيتم عرض الفيلم الوثائقى «لؤلؤة الشرق»، والذى يحكى عن المسيرة الفنية للفنانة الراحلة، يعقب الفيلم ندوة فنية بحضور المؤرخ السينمائى محمد شوقى ليتحدث عن التاريخ الفنى والإنسانى للفنانة شادية، ويدير الندوة الناقد السينمائى إسلام أحمد على، ثم تقدم الفنانة شمس إبراهيم فقرة فنية بمشاركة براعم كورال الأوبرا لمجموعة رائعة من أغنيات زمن الفن الجميل للفنانة شادية.

وجاء عودة وإدراج نادى السينما ضمن برنامج أنشطة دار الأوبرا في الموسم الفنى للعام الماضى بتوجيهات من د.إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بهدف تعزيز القيم الإيجابية من خلال الأفلام التي تعبر عن الواقع وتساهم في بناء وتكوين الشخصية وتحافظ على الهوية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة