السكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومقرارات كويتية صارمة في الأسواق المركزية للحد من انتشار كوروناتعرف علي مدة بقاء فيروس كورونا علي ملابسك؟مجهودات جبارة بالشرقية لمواجهة كورونابالصور.. تطهير وتعقيم شوارع ومنازل جنوب الجيزةتعرف على أهم المعلومات عن "ساعة الارض""الوفد" تنعى الزميل عمرو عبدالراضي مدير تحرير البوابة نيوزالرعاية الصحية بالصحفيين تنعي الزميل عمرو عبدالراضي"ملتقى الحوار للتنمية" تطالب الحكومة بتخصيص خط ‏ساخن لنجدة الاطباء ‏صندوق التنمية المحلية يقدم قروضا بقيمة 5.5 مليون جنية لتمويل 659 مشروعابريطانى يوثق لحظات موت والدته بسبب كورونا داخل حجرتها بالمستشفى.. فيديوهل يصبح لقاح السل المنقذ للمصابين بكورونا حول العالمبعد التعافى.. كيف يمكن أن يكتسب الشخص مناعة ضد فيروس كورونا؟صحيفة : أمل جديد فى نجاح لقاح السل فى تخفيف أعراض كورونافى زمن الكورونا.. ممنوع الدخول لحمايتي وحمايتك.. شعار رفعه تجار الأقصرالهدوء التام يخيم على شوارع القليوبية فى اليوم الثانى لقرار الغلق التام.. صورضبط 1250 كيلو أسماك فاسدة داخل أحد المصانع بالدقهليةلمواجهة كورونا.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيليةممنوع الخروج.. ماذا يحدث في أبو جرج والقيس بالمنيا بسبب كورونامبادرات مجتمعية لمجابهة فيروس كورونا.. شنط غذائية وتطهير الشوارع في كفر الشيخ.. صور

محمد صلاح مديرا فنيا للنجوم خلفا لساري

   -  
محمد صلاح

قرر مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة تعيين محمد صلاح مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنادي ، وذلك خلفًا لأحمد ساري المدير الفني السابق الذي تقدم بإعتذار عقب الهزيمة من نادي منتخب السويس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من المجموعة الثانية بالدوري الممتاز (ب).

ومن المقرر أن يتسلم محمد صلاح المدير الفني الجديد قيادة الفريق بدءًا من الغد - الأربعاء - مع الجهاز المعاون الجديد ، مع الإبقاء على أحمد عيد عبد الملك ضمن الجهاز الفني المعاون.

ويحتل نادي النجوم المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الممتاز (ب) برصيد 21 نقطة ، حيث لعب الفريق خمسة عشر مباراة وإستطاع الفوز في خمسة مباريات والتعادل في ستة مباريات والهزيمة في أربعة مباريات.

جديرًا بالذكر أن محمد صلاح قد قاد نادي النجوم في الموسم قبل الماضي 2017/2018 ، كما إستطاع الصعود الى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ نادي النجوم بعد تصدره المجموعة الثانية بالدوري الممتاز (ب).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة