بعد رقصها على أغنيته.. مصطفى حجاج يتغزل فى ميس حمدان.. فيديو وصوررايان رينولدز يرفض المشاركة في تحدي Handstand Challengeنجوم "كورونا" و"العو" فى ثالث حلقات "هزر فزر" مع هنا الزاهدبيتخانق بجد.. محمد رمضان "بيكسر" كاميرا وراء كواليس تصوير مسلسل البرنسبعد أن كانت عالقة في أمريكا ... فريدة عثمان: الدولة بذلت مجهودًا كبيرًا لإعادتنا إلى أرض الوطنموعد صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة .. فيديوشاهد..التفاصيل الكاملة لإصابة الطاقم الطبي فى معهد الاورام بكوروناكورونا الضربة الأولي.. خبير : أمريكا أصبحت آيلة للسقوطخالد عبدالغفار يكشف حقيقة إخفاء مدير معهد الأورام إصابات كورونامتحدث باسم جامعة القاهرة يكشف آخر تطورات فيروس كورونا بمعهد الأوراممدير حميات بورسعيد: توجد متابعة شعبية لـ فيروس كورونا وتعاون بين كافة الجهاتيكفي 6 أشهر.. التموين تطمئن المصريين: لدينا احتياطٍ كبير من السلع..فيديوربط كهربائي بين مصر والسودان.. شاكر: لدينا فائض ونصدر للدول المجاورةأخبار الزمالك اليوم.. رفض رحيل عمر السعيد.. والنادي يراقب نجم أول أغسطس الأنجوليأخبار الرياضة.. هالاند يصدم محمد صلاح.. وهاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مكافحة كوارث الرياضيينمجدي عبد الغني يفتح النار على لجنة التخطيط بالأهلي.. اعرف السبب بالفيديوإنبي يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع ثنائي الفريق وضم صالح جمعةإبراهيم سعيد يفتح النار على وليد سليمان.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. تبرع نجم الهلال.. واعتقال مهاجم اتحاد جدةرئيس الاتحاد يشيد بمبادرة طلعت يوسف: فؤجئت بتخفيض راتبه.. فيديو

"أبو شقة" يصدر قرار بتعيين "عبد الجواد" مساعدا لرئيس الوفد للشئون المالية والاقتصادية

   -  
المستشار بهاء الدين أبو شقة

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قرارًا بتعيين الدكتور عمر عبد الجواد عبد العزيز محمد خليل مساعدًا لرئيس الوفد للشئون المالية والاقتصادية.
وأعرب عمر عبد الجواد، عن سعادته بقرار رئيس الحزب، مؤكدًا أن بيت الأمة يشهد طفرة كبيرة منذ تولى المستشار بهاء الدين أبو شقة رئاسة الوفد، مؤكداً أنه سوف يواصل عمله الدءوب لخدمة الوفد والوفديين ودعماً للدولة المصرية.
وأكد عبد الجواد أن حزب الوفد أصبح متواجداً بقوة في الشارع المصري، وأنه مستعد لخوض الاستحقاقات السياسية المستقبلية "نواب – شيوخ – محليات" بقوة، مشيداً بدور الحزب العريق الذي يمتد إلى مائة عام، من المشاركة والمساندة الحقيقية للمصريين في ربوع البلاد.
وأشار عبد الجواد إلى أن الحزب لديه العديد من الكوادر والمتخصصين والخبراء في كل المجالات ومنها الملف الاقتصادي، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الفعاليات الاقتصادية والندوات المتخصصة بالتزامن مع القفزة الإيجابية التي تشهدها مصر حاليًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة