استطلاع رأى: 45% من المصريين يعتقدون أن فيروس كورونا انتقل من الحيوان للإنسانوزيرة التضامن: سنعمل بنظام الشرائح ونطمح أن يستخدم المواطنون البطاقات الذكيةوزير الأوقاف: من اعتاد الذهاب للمساجد ومنعه العذر الله يكتب له ثواب ما كان يؤدهالغرف السياحية: لم يصلنا أى دراسة لإنشاء هيئة للحج والعمرةسيلفى وكمامة وجوانتى.. كيف يستمتع المواطنون بالحياة قبل دقائق من حظر التجوالفتحي يتفاعل مع جمهور الأهلي عبر "انستجرام"برادلي: أخبرت صلاح أنه يشبه ستويتشكوف.. وأبو تريكة أفضل قائد دربته بمسيرتيماني كما لم تعرفه.. مكتشفه يروى لـ في الجول قصة "الخجول الذي يلعب بحذاء مهلهل"الذكاء الاصطناعي وعلاقته في الوصول لدواء فعال ضد فيروس كورونا.. فيديوأبو العينين يقدم الشكر للرئيس السيسي والحكومة والبنك المركزي.. فيديوأبو العينين: حماية العمالة واجب القطاع الخاص .. وتحدثت مع المستثمرين لمساندة الدولةأبو العينين: أدعو أهل الرحمة والقادرين إلى مساندة الفقراء في ظل هذه الأزمة.. فيديوبعد ارتفاع عدد الاصابات.. الصحة العالمية تكشف تطورات كورونا دوليًاأبو العينين: مصر تحتاج إلى تنظيم العمل الخيري .. فيديومحمد أبو العينين: العالم يتشكل من أول وجديد بعد أزمة كورونا.. فيديوأبو العينين يدعو الحكومة والخبراء لإعداد خطط اقتصادية لما بعد كوروناالمصريون بالعزل الصحي بمرسى علم يدشنون مبادرة رد الجميل للتبرع لتحيا مصر5 أدوية.. تعرف على موعد ظهور علاج فيروس كورونا.. فيديو«الفتوة» و«لما كنا صغيرين» على «الحياة» في رمضان 2020 (شاهد البرومو)للوقاية من "كورونا".. إزالة 4 أسواق في الجيزة

فاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير تشكيل الزمالك عن لقاء الترجي من أجل إيقاف نقطة قوة الأهلي

   -  
فاروق جعفر - أنا ملك النص
قال فاروق جعفر قائد الزمالك السابق إن باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأبيض عليه بتغيير خطته التي خاض بها لقاء السوبر الإفريقي أمام الترجي حينما يواجه الأهلي.

ويواجه الزمالك منافسه الأهلي يوم الخميس المقبل في أبو ظبي على لقب كأس السوبر المصري.

وتحدث فاروق جعفر لـFilGoal.com: "يجب على كارتيرون أن يغير من طريقته التي خاض بها لقاء الترجي مع الاحتفاظ بذات التشكيل، أرى أن اللعب بـ4-2-3-1 أنسب أمام الأهلي وسيعود الفريق باللقب من الإمارات".

وبرر ملك النص اختياره "نقطة قوة الأهلي تتمثل في وسط ملعبه بوجود عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي "أفشة" والأهداف التي تأتي منهم".

وأردف "لذا لا بد من وجود ثلاثي في وسط ملعب الزمالك لفرض أسلوبه في المباراة مع تواجد أرواق رابحة على مقاعد البدلاء مثل محمد أوناجم ومصطفى فتحي خاصة الأخير الذي يظهر بشكل جيد في القمة".

وعن مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قال فاروق جعفر: "هو بعيد منذ فترة لذا أرى أن البدء به ليس صحيحا فهو ليس في أفضل جاهزية فنية وبدنية".

وأكمل "يجب أن يفعل الزمالك أي شيء لينهي المباراة في الوقت الأصلي لكن إن كانت المباراة ستذهب إلى ركلات الترجيح فيجب مشاركة محمود عبد الرحيم "جنش"، لذا على كارتيرون الاحتفاظ بالتبديل الثالث حال شعوره باللجوء إلى ركلات الترجيح".

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود حمدي "الونش"- محمود علاء- حازم إمام

في الوسط الدفاعي: طارق حامد- فرجاني ساسي- أحمد سيد "زيزو"

في الوسط الهجومي: يوسف إبراهيم "أواباما"- أشرف بنشرقي

في الهجوم: مصطفى محمد

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة