المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة سموحةالاسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى اللقاء المؤجل بالدوريكيف يساعد البروتين فى إنقاص الوزن وتعزيز عملية التمثيل الغذائى؟علاج السعال عند الأطفال المصابين بمرض الدفتيريا أو الخناقمحافظ المنوفية: تحرير 2725 محضر غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامات الطبيةتعرف على خطط ومشروعات رصف عدد من الطرق بمحافظة الأقصربكلمات مؤثرة محمد عبد الرحمن ينعي عبلة الكحلاويفي عيد ميلاده.. قصة صلاح عبد الله مع الشهرةالجمهور يبحث عن مسلسل في بيتنا روبوتموعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في ربع نهائي مونديال اليدتريزيجيه يهنئ لاعبي منتخب اليد على التأهل لدور الـ 8 ببطولة كأس العالممواعيد مباريات اليوم الاثنين 25 يناير 2021 والقنوات الناقلةالأقباط يُحيون ذكرى «الأبح» اليوم.. حصل على لقبه من نبرة صوتهعبدالله رشدي: من يدعي تعارضا بين القرآن والعلم جاهل باللغة العربيةبائع متجول.. ابن سوهاج يلتحق بكلية العلوم السياسية ويُطالب المحافظ بإنشاء مشروع لوالدهلوضعها على خريطة السياحة العالمية.. تفاصيل خطة تطوير المناطق الأثرية بالمنياللمحامين.. تعرف على أوراق ورسوم تعديل القيد بين جداول النقابةتخطط لتحويل قصر فلسطيني إلى كنيس.. تعرف على «عطيرت كوهانيم» الإسرائيلية«مستثمري السياحة»: تخفيضات فنادق شرم الشيخ وصلت لـ70% بإجازة نصف العاموريث سامسونج يقرر عدم الطعن في قرار محكمة الاستئناف حول إدانته بالفساد

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة