5 حاجات لازم تبعديها عن حمامك فورًا للتخلص من الفوضى والزحامسيدة تحول كنيسة من القرن التاسع عشر إلى منزل الأحلام.. صوراتحاد الكرة يكشف توقيت الإعلان عن موعد انتهاء الدوري بعد قرار استئنافهبسبب محمد صلاح.. هيثم فاروق وخالد بيومي يهاجمان اتحاد الكرةأسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداًعادل عبد الرحمن: طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض غياب رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةبعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلرلاعبة السلة بـ الزمالك المصابة بـ كورونا تكشف تطورات حالتها الصحيةسلبية المسحة الثالثة لفريق زعيم الثغر.. مدرب الاتحاد يشيد بالتزام لاعبيهحمادة صدقي يكشف عن خطته مع سموحة استعدادًا لعودة الدوري الممتاز«زى النهارده».. كارلوس منعم رئيسًا للأرجنتين في 8 يوليو 1989«زي النهارده».. اغتيال غسان كنفاني 8 يوليو 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج المسرحي حسن عبدالسلام 8 يوليو 2013«زي النهارده».. إعدام المفكر اللبناني أنطون سعادة 8 يوليو 1949تعرف على أسعار اللحوم اليوم بالأسواق مع اقتراب عيد الأضحى المباركتراجع واردات سيارات الركوب لـ151 مليون دولار بأبريل للشهر الثانى على التوالىأمي التانية والطيبة والجدعنة كلها.. سعد الصغير ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرة.. شاهدلقاء الخميسي عن المتحرشين: بلاش تحط ضعفك النفسي والأخلاقي على شماعات ناس تانية.. شاهدفي ساقية الصاوي.. موعد حفلات علي الهلباوي

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة