وزير الخارجية الصيني يحذر أمريكا من التدخل في شؤون بكينوزير الدفاع الإيراني: تدمير تل أبيب بانتظار إشارة من قائد الثورةنحات عراقي مسلم يصمم صليبا ويقدمه هدية لبابا الفاتيكانرئيس الوزراء التونسي : الحرب على الإرهاب من أولويات عمل الحكومةالبابا الفاتيكان يوجه كلمة للنساء العراقيات: أشكركن من كل قلبيوزير الخارجية الفلسطيني يعلن عن لقاء مرتقب مع المدعية العامة للجنائية الدوليةمقتل وإصابة 14 من قوات الأمن في هجوم لطالبان شمالي أفغانستانواشنطن: سنرد على الهجمات التي تستهدفها بالعراق في الوقت المناسبإسرائيل تنفي صلتها بانفجار أسفر عن مقتل 3 صيادين فلسطينيينإخلاء سبيل بريطانية إيرانية في طهران قضت عقوبة السجن 5 سنوات لإدانتها بالتجسسالاتحاد الفيدرالى يقدم إرشادات لمرضى السكر قبل بدء صيام رمضانفوائد التمر باللبن لا حصر لها.. أبرزها يمنحك الطاقة ويحارب الأنيمياهتلر "اليد" يغيب عن الزمالك 4 أشهر بعد إجراء جراحة صدريةماذا فعل باتشيكو مع الزمالك فى أفريقيا؟.. فيديوكيف يعالج الزمالك العقم التهديفى؟الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية بالكونغو للترتيب لمواجهة فيتا كلوبمعلومة رياضية.. الفرق بين الكرة الطائرة في الصالات والشاطئيةالأهلى يواجه سبورتنج فى قمة دورى سيدات السلة 27 مارسالحكم فى دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوذكس 3 أبريلقطاع المعاهد الأزهرية: لا شكاوى تتعلق ‏بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة