إيرادات الأفلام الأربعاء : 164 ألف جنيه..و«فيرس» يكتفي بـ 10 آلاف في أول ليلة عرض«ولا في الأوهام» تفاصيل عرض «مسرح مصر » غدًا (صور)بعد لقاء «سيدة المطر» ..ياسمين صبري تزور أطفال مستشفى السرطانيورجن كلوب عن الخسارة أمام أتالانتا: «هزيمة مستحقة»مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم.. والقنوات الناقلةما الكلمات التي تمنى «مارادونا» كتابتها على شاهد قبره؟عمدة نابولي يطلق اسم مارادونا على ملعب سان باولووصفه بـ «شاعر كرة القدم».. البابا فرنسيس يصلي من أجل مارادوناجثمان مارادونا يصل إلى القصر الرئاسي لإلقاء النظرة الأخيرةأسعار صرف الدولار وباقي العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الخميسوزارة التخطيط: برنامج لربط الخطط المحلية بالمحافظات برؤية مصر 2030وزيرتا التعاون الدولي والتضامن الاجتماعي تبحثان دعم برامج الحماية الاجتماعية«التنظيم والإدارة» يقيم الاحتياجات التدريبية لموظفي اتحاد كرة القدمقتل زوجته وهرب الى خارج البلاد ..النيابة تخطر الانتربول لضبطهالمدرس تحرش بالطالبة ففضحته على فيس بوك.. والنيابة 4 أيام على ذمة التحقيقات«3قرارات بالامور المستعجلة في اسبوع»: «شطب رمضان» و«التحفظ على أموال الإخوان» و«زوج هالة صدقى»جمعوا 20 مليون جنيه..إحالة عصابة توظيف الاموال للجناياتالتحفظ على 100 ألف كمامة غير مطابقة للمواصفات تمهيدا لإعدامهامصدر أمني : ضبط القائم على إدارة قناة فضائية «غير مرخصة» بالجيزة،«الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5209 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة