"إعلاميون ضد الكراهية" يناقش خطاب الكراهية في وسائل التواصل وصورة الإنسان العربي في الإعلام الغربي|صورأحمد مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد شوقي غريب ويجوز للاتحاد القادم تغييرهبرج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيابرج القوس .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيا واجتماعيابرج الجدي .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر اجتماعيا وعاطفيابرج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا واجتماعيا وعاطفيابرج الحوت .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر عائليا واجتماعياحظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميااعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة كابلات التليفونات لمباحث القاهرةبعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإداريةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدة قتلت شخصا من ذوى الاحتياجات دهسا بسيارتهامستشارة وزيرة الصحة: نفكر فى تطعيم الأطفال خلال الأشهر الثلاثة المقبلةدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 فى مصر

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة