تعرف على التسهيلات الجديدة للتصالح على مخالفات البناء بالجيزةهيرضي الجماهير.. خالد الغندور يكشف موعد إعلان اسم المدير الفني الجديد لـ الزمالكحلم التاسعة يجمعنا.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لـ جماهير الأهلي عن دوري أبطال أفريقيابعد الفوز على طنطا.. محمد أبو جبل يوجه رسالة غامضة لـ جماهير الزمالكمرتضى منصور يكشف آخر مستجدات ملف المدير الفني الجديد لـ الزمالكصديق "صيدلي" توفى وعائلته بكورونا: رأى ما لا يتحمله بشر ولحق بأحبابهتطبيقات تساعدك على تنظيم المرتب الشهري: "عشان يفضل معاك للآخر""الشراكة بين الإنسان والآلة" ندوة أون لاين بمكتبة الإسكندرية 30 سبتمبرمناقشة "الوطن وتحديات 2020" فى ملتقى الهناجر الثقافى بحضور مشيرة خطاب"جاليرى 68" حكاية مجلة أدبية خرجت من باطن الهزيمة والصعوبات المادية أوقفتها"الوعى بالحقيقية.. ناصر والقوى الناعمة" ندوة بمكتبة القاهرة الكبرى.. الخميساليوم.. نظر استئناف مجدي عبدالغني في الحكم بحبسه سنة وتغريمه 100 ألف جنيهتربية عين شمس تفتح 1400 فصل لمحو الأمية فى 3 محافظاتالكنيسة الأسقفية تنتهى غدا من تدريب 14 مدرسة لتحسين جودة تعليم الصم10 معلومات عن منتدى شرق المتوسط أهمها منصة لمنتجى ومستهلكى الغازنقابة أطباء الأسنان بالجيزة تستحدث لجنة لحل مشكلات أعضائها مع جهات العملهيئة الأرصاد الجوية تعلن بدء فصل الخريف جغرافيا اليومخطة التنمية الجديدة تتضمن عدة آليات وتسهيلات للنهوض بالمنتج المحلىترامب: بايدن ضد النفط والسلاح وحققت فى 47 شهرا ما لم يحققه خلال 47 عاماإجراءات جديدة لمواجهة العبث بالطريق وتعطيل السيارات وفقا لقانون المرور الجديد

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة