موعد التقديم للمشاركة في الدورة الأولى لإنتاج الأفلام الروائية القصيرةالرقابة تجيز "ياما في الجراب يا حاوي"«Swept away» موسيقى جديدة ومبتكرة تنطلق مع أجواء الصيف لـ«محمد نوارة»انطلاق فيلم غزة مونامور الحائز على 10 جوائز دولية في سينما زاويةبيت المعمار يناقش إحياء مشروع هرموبوليس.. الثلاثاءنائب رئيس غرفة التجارة التشيكية: نسعى لزيادة التعاون التجاري مع مصر باستثمارات مشتركةبسمة بوسيل وبشرى تحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني (فيديو)سمية الخشاب بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها (صور)مؤلفة "حالة اكتئاب" تكشف لمصراوي كواليس دويتو رامي صبري وشقيقه الراحل"اعتذر عن نشر أمور خاصة".. سامو زين يوضح حقيقة زواجهكريم شحاتة يشارك في فيلم "حامل اللقب"حمادة سلطان.. هاجم نقابتي الممثلين والموسيقيين ورفض العمل في إنجلتراالموافقة على نقل محرقة وحدة كفور نجم إلى مجمع الخطارة بالشرقيةرئيس الوقف السني بالعراق: أحمل سلاما من مآذن جامع الإمام أبي حنيفة إلى مآذن الجامع الأزهروزير الأوقاف السوداني: مؤتمر الإفتاء هام لاستفادة العلماء من التقنيات التكنولوجيةعبدالرحمن الزيد: المجامع الفقهية مدعوة إلى إعمال مبدأ الشورى والتكامل بينهامفتي البوسنة والهرسك: كرامة الإنسان هي عزة مصر.. وكلمات الثناء لا توفيها حقها292 ألفا و428 طالبا بعلمي علوم أدوا امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم في ختام امتحانات الثانوية العامةالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 32 ألفا و500 ميجاوات"الري" تحذر من أمطار غزيرة خلال الأيام المقبلة على مناطق بالجمهورية

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة