لإجراء أعمال صيانة.. قطع التيار الكهربائي 6 ساعات في عدة مناطق غرب الأقصرمشاركة 100 شابًا في مبادرة «العيد أحلى» لرعاية الموهوبين في كفر الشيخمحافظ الغربية يوجه وحدة حماية الطفل بالاطمئنان على صحة فتيات جمعية تحسين الصحة بطنطاغلق 6 ورش ومطعم شهير في جولة لمحافظ الغربية ببسيون وطنطابعد إجازة عيد الفطر المبارك.. نائب رئيس جامعة قناة السويس يتفقد المدن الجامعيةاليوم.. رئيس الوزراء يفتتح أول مصنع بمدينة الأثاث وعدد من المشروعات التنموية في دمياطتعرف على مواعيد الصلاة في مدن مصر الثلاثاء 18 مايو 2021«مياه المنوفية»: تركيب 34 ألف عداد مسبق الدفع وبيع 45 ألف قطعة موفرة500 جنيه زيادة مفاجئة والطن يقفز لـ14600 جنيه.. سعر الحديد فى مصر الثلاثاء 18 مايو 2021هل اقتربت العودة؟ سوانزي سيتي يفوز على بارنسلي في الملحق المؤهل للدوري الإنجليزيمواعيد مباريات الثلاثاء 18 مايو 2021.. صراع ثأري في إنجلترابعثة الأهلي تصل جنوب إفريقياماونت يفوز بلقب لاعب الموسم في تشيلسيليلة مقتل "عروس الحوامدية" على يد أبيها«إضراب فلسطين» يتصدر تويتر: وقوف أصحاب الأرض في وجه سارقيها «صور»«مصايف الإسكندرية» عن إيجار الشواطئ: «التحصيل مع بدء التشغيل الفعلي»وزير التعليم العالي يتلقى تقريرا بشأن أنشطة معهد بحوث البترول المصريرئيس جهاز العاصمة الإدارية يتفقد الأحياء السكنية والمحاور الرئيسيةغلق وتشميع 17 وحدة سكنية بالتجمع الثالث لمخالفة تغيير النشاطالتعليم العالي: قرارات الأعلى للجامعات لا تسري على الجامعات الدولية

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة