70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"جامعة سوهاج تستقبل أبحاث طلاب سنوات النقل على منصتها الإلكترونية 30 مايو الجاريبمشاركة 60 سيارة.. تعقيم وتطهير 3000 شارع ومنطقة وواجهة منزل ومحل | صورصحة جنوب سيناء: إصابة 18 شخصا بفيروس كورونا خلال أسبوع في طور سيناءرئٔيس جامعة طنطا يفتتح جلسات اليوم الثاني للمؤتمر الدولي الأول حول " جائحة كورونا" | صورمطروح: تطهير وتعقيم السيارات العائدة من إجازة عيد الفطر بالتمركزات الأمنية الثابتة| صوراستمرار أعمال التطهير اليومية ومنع البناء بالمدن في الدقهلية |صورجوتشى تلغى 3 عروض أزياء سنويًا وتكتفى باثنين فقط.. اعرف السببلا أحد يقبل الطعن في الأعراض.. الأداء الإعلامي تدين الهجوم على شيكابالاأغلق التعليقات على الصورة.. تركي آل الشيخ يشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره بـ تيشيرت ألميريابعد إصابة محمود سعد.. إجراء صارم من اتحاد الكرة قبل عودة الموظفينبعد إصابة محمود سعد .. موظفو الجبلاية تحت الحجر الصحي وشادي محمد استثناءخروج نجم سلة الزمالك من العناية المركزة بعد إصابته بكوروناالزمالك يطلب من الصفاقسي توقيع حمزة المثلوثي إلكترونيًاأحمد أسامة يكشف موعد انطلاق برنامج خط أحمر على قناة الأهليالجيش السوداني ينفي دخول البرهان العزل الصحي بعد وفاة مستشارته بكوروناترامب: فيروس كورونا هدية «سيئة» من الصينأسعار الذهب فى السعودية اليوم الخميس 28-5-2020البنك المركزى يصدر تعليمات جديدة بشأن مبادرة الـ100 مليار جنيه لدعم قطاعات الاقتصادتشتغل أيه لو مكنتش لاعب كورة؟.. نجوم يكشفون عن أمنيات الطفولة

اللجنة المنظمة تجيب.. هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي

   -  
احتفالات السوبر - الزمالك - الترجي
كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الإمارات أن الزمالك لم يخطرهم حتى اللحظة برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي على هامش المباراة.

وقال العريفي في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "حتى الآن لم يخطرنا الزمالك برغبته في الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في السابعة من مساء بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة: "إذا أحضر الزمالك كأس السوبر الإفريقي فلابد أن يكون ذلك بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم أولا".

وشدد "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر حتى الآن".

وبالحديث عن فكرة إقامة السوبر الإماراتي في مصر هذا الموسم قال العريفي: "هذا القرار يعود للاتحاد الإماراتي".

وأتم تصريحاته "على المستوى الشخصي أتمنى ذلك وتكون المرة الثالثة للبطولة في مصر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة