شركات المحمول تتيح دقائق وإنترنت مجانًا للعاملين بمستشفيات العزل الصحيوصلت لأقل مستوى في 4 سنوات.. أسعار الفائدة للشهادات متغيرة العائد بـ12 بنكًاوزيرة التجارة توقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة 3 أشهربنك مصر: تلقينا 8 آلاف طلب للاشتراك في الإنترنت البنكي والمحفظة الذكية في يوممحمد جمعة يعلن موعد عرض مسلسل بيضة ذهبمحمد حاتم: أرشح ممالك النار لكل شخص قاعد زهقان في الحظرإعلامية محرومة من رؤية ابنتها بسبب الكورونافنان عربى شهير يغادر الحجر الصحى لفيروس كورونا .. تفاصيلمحمد أنور: التعامل مع المخرج مجدي أبو عميرة أكثر من رائعمن الإصابة للشفاء.. القصة الكاملة لـ توم هانكس وزوجته مع كوروناأحب ألم الزبالة.. أحمد الفيشاوي يشعل انستجرام في الحجر المنزلي..شاهدروتانا توجه صدمة لجمهور المسلسل السعودي شباب البومب .. تفاصيلأحمد سعد لمتابعيه: يا ترى هلحق الحظر ولا أجهز الـ 4000 جنيهأحمد السعدني بالضفائر ساخرًا من نفسه: تفاءلوامدبولي يؤكد ضرورة استمرار عجلة الإنتاج لتوفير احتياجات المواطنين خاصة السلع الغذائية والأدويةرئيس الوزراء يتابع إجراءات التيسير على أصحاب المعاشات ومنع التكدسالوطنية للصحافة: توافر مستلزمات إنتاج الصحف القومية لمدة 6 أشهر"الصحة" تصدر قرارا تنظيميا بفترات عمل المنشآت الطبية الخاصة خلال فترة حظر التجولالرئيس الباكستانى يشكر الإمام الأكبر لإصدار فتوى جواز تعليق صلوات الجماعةالرى: تنفيذ المرحلة الثانية للحماية من أخطار السيول فى البحر الأحمر

حفتر: الجيش مسئول عن تأمين الأراضي الليبية وإخراج مرتزقة تركيا

   -  
المشير خليفة حفتر
طرابلس - (أ ش أ)

أكد القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، ثوابت الجيش التي تنص على تأمين كافة التراب الليبي وإنهاء سيطرة الإرهابيين وإخراج المرتزقة الذين تم جلبهم عن طريق تركيا.

جاء خلال استقبال المشير حفتر اليوم/الثلاثاء/ سفير الولايات المتحدة لدى ليبيا ريتشارد نورلاند، وفق بيان المكتب الإعلامي للقيادة العامة للجيش الليبي، الذي أوردته "بوابة أفريقيا".

وبحث الجانبان ملف الأزمة الليبية المطروح على الساحة الدولية، والحديث عن دور الجيش الليبي في محاربة الإرهاب وتأمين البلاد، وحفظ سيادتها من العابثين بأمنها وسلامة أراضيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة