"الزراعة": حزمة إرشادية لمحاصيل الفاكهة المتساقطة.. والمشمش بالمقدمةوزير المالية يكشف آليات دعم الدولة لمختلف القطاعات فى الميزانية الجديدةبالاسماء .. الأولمبية تتلقى اخطارات من 6 مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارجإصابة لاعب منتخب المصارعة محمود السباعي بفيروس كورونا100 رواية عالمية.. "المال" عبثية عالم ما بعد الحداثةفيديو..عائلة إيطالية تستغل وقت العزل المنزلى لتقديم دروس ونصائح عن كورونا"الصحة" تكشف حقيقة إصابة الفنانة إيناس عز الدين بفيروس كورونامحمد رمضان ينتهى من تصوير مشاهد المقابر فى "البرنس"أول فيديو مدبلج للعربية لـ فيلم نيتفلكس الجديد The Willoughbysالأربعاء.. مسيرة صلاح مرعي على قناة وزارة الثقافة باليوتيوبالإبراشى عن مداخلته مع كامل الوزير: "هدفى خدمة المجتمع ومش عايز أبقى وزير نقل"طبيب مصرى بأمريكا:كورونا ينتقل عن طريق العين جراء العطس ويطير بالهواء 4 ساعاتمدير مستشفى الحجر الصحى بالعجمى: هناك زيادة ملحوظة فى عدد المتعافيننائب رئيس شركة مايكروسوفت: جائحة كورونا ستسرع من التحول الرقمى فى العالمفيديو.. احتفال الأطباء بمستشفى العزل بالطفل آدم بعد تعافيه من كورونامصطفى وزيرى: وزير السياحة أكد عدم المساس بالعاملين فى القطاع السياحىقناة الشرق الإخوانية تهاجم جمعية رسالة (فيديو)ترامب: أولويتى إنقاذ الناس والاقتصاد فى المرتبة الثانية.. وارتداء الكمامات "مؤقت"عمرو أديب يكشف تفاصيل تقرير الفتاة الثلاثينية المتوفاة إثر التهاب رئوى حادشقيق أحمد اللواح: ابنة الطبيب أصيبت بالفيروس.. وأطباء بورسعيد لم يقصروا فى شىء

الرئيس السيسي يوجه بالمتابعة اليومية لملف استرداد أراضي الدولة وإنهاء ممارسات الاستيلاء على الأراضي

   -  
الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي باللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة بحضور رئيس الوزراء والوزراء المعنيين وتسعة من المحافظين وبعض القيادات العسكرية والشرطية.
صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
تناول الاجتماع مراجعة موقف تقنين واسترداد أراضي الدولة بالمحافظات، طبقاً للقانون رقم 144 لسنة 2017.
وخلال الاجتماع وجه الرئيس الشكر لأجهزة الحكومة والمحافظين والمسئولين المعنيين للجهد المبذول، مؤكدًا أن الهدف من هذا الجهد لا يقتصر فقط على الشق الاقتصادي والمادي واستعادة الدولة لأصولها وحقوقها، وإنما يتخطى ذلك لترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والانضباط، وهي المبادئ التي دائماً ما تعكس مدى تقدم وتحضر الدول.
كما وجه الرئيس السيسي بالمتابعة اليومية الدقيقة من قبل المحافظين لهذا الملف، وإنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة وحصر كل الأوضاع غير القانونية للتعامل معها بكل جدية، ومراعاة ظروف المواطنين الجادين في موضوع التقنين لتحقيق العدل والسلام الاجتماعي، فضلًا عن ضمان دقة المعلومات والبيانات لكل محافظة للوقوف على كل التفاصيل ذات الصلة، بما في ذلك الموارد الطبيعية والمتحصلات التعاقدية ليتم تنميتها من خلال مبادرات من قبل المحافظين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة