في أقل من 12 ساعة.. سموحة يتراجع عن موقفه بشأن شراء ناصر ماهرالمالية توافق على صرف كامل مستحقات الشركات المصدرة حتى 5 ملايين جنيهأسعار الدولار مقابل الجنيه مع بداية تعاملات اليوم الاثنين 6-4-2020البورصة تعوض خسائر أمس وتقفز 1.25% ببداية تعاملات الاثنينرئيس شركة الحفر المصرية: نستحوذ على 60% من سوق الحفر البري بمصراليوم.. الحُكم في دعوى "القابضة للتشييد والتعمير" ضد شركة عمر أفنديرامي صبري أمام "جنح التهرب الضريبي" اليوممحمود في دعوى نشوز ضد زوجته: "كل يوم تشتكيني لقسم الشرطة"النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"المعارضات" تُجدد حبس صاحب مستودع بتهمة الغش التجاري في الحوامديةإسرائيل: ارتفاع الوفيات بكورونا إلى 51 والإصابات تتجاوز 8600وزير التنمية المحلية يتابع إجراءات دعم متضرري منطقة الزرايب بسبب موجة الطقس السيئوزير الصحة الكويتي: شفاء 4 حالات جديدة من (كورونا) بإجمالي 103 حالات شفاءالجيش الافغاني يعلن مقتل وإصابة 39 من عناصر طالبان في غارات بجنوب البلادأفغانستان تسجل 30 إصابة جديدة بكورونابريطانيا: ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 4934 شخصاكورونا.. الأطقم الطبية في بريطانيا ترتدي أكياس النفايات للوقايةتركيا تحد من تحركات قواتها في سوريا مع زيادة حالات الإصابة بكوروناكورونا.. لماذا يعتبر تعامل هولندا مع الوباء محفوفاً بالمخاطر؟الإعصار هارولد يشتد مع وصوله أرخبيل فانواتو في المحيط الهادئ

واشنطن تقدم 8 ملايين دولار للعمليات التجارية في إثيوبيا والصومال وكينيا

-  
وزير الخارجية الأمريكي - صورة أرشيفية

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستقدم 8 ملايين دولار للعمليات التجارية في إثيوبيا والصومال وكينيا.

وقال خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأثيوبي غيدو أنداراجاشيو، «سعيد أن نعلن عن تقديم 8 ملايين دولار للعمليات التجارية في إثيوبيا والصومال وكينيا».

وتابع بومبيو أن «إصلاحات [رئيس الوزراء الإثيوبي] أبي أحمد مشجعة للشركات الأمريكية على الاستثمار»، مضيفا أن «هذه الإصلاحات في إثيوبيا جاءت من الإثيوبيين ولم تأت من الخارج».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة