جنوب إفريقيا من أكثر الدول تعرضاً للفيروس التاجى.. اعرف ليه؟بعد كورونا.. مخاوف فى الصين من أنفلونزا الخنازير وحدوث وباء عالمى ثانٍمأساة بالإكوادور.. جثث متعفنة لضحايا كورونا بالشوارع ..فيديوممرضة تستخدم الطلاء لإظهار مدى سهولة انتشار الفيروسات حتى مع القفازات.. فيديوإنفو جراف.. اعرفى إزاى ترطبى إيدك بعد جفافها بسبب الكحول والكلوربيئة للجراثيم.. هل يحميك ارتداء القفازات فى السوبر ماركت من كورونا؟ فيديو"التعليم" توضح نظام التقييم بالمدارس الدولية: تقديم مشروع بحثى من الطلابالحكومة: الفيديو المتداول لإجراءات المرحلة الثالثة لمواجهة كورونا مزيفوفيات كورونا حول العالم تتخطى 70 ألفا وإصابة مليون و285 ألفا حالةالصحة تصدر تعليمات للجيش الأبيض لحمايتهم من كورونا.. اعرف التفاصيلوزير الداخلية الكويتى: التنسيق مع مصر حول المستفدين من حملة غادروا بأمانالبورصة الأمريكية تتجه لبداية تعاملات قوية بدعم تباطؤ تفشي "كورونا"باحث يكشف الخسائر المتوقعة للدول بسبب كورونا.. فيديوللمرة الثانية خلال 72ساعة.. وزير النقل يتفقد تنفيذ المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق | صورمجلس الوزراء يكشف زيف فيديو يتحدث عن "حزمة إجراءات المرحلة الثالثة" لمواجهة كورونا | انفوجرافننشر المناهج المطلوب مذاكرتها من طلاب 3 ثانوي بمدارس المتفوقين بعد تعليق الدراسةبين التأمل وألعاب الذاكرة... نصائح سجناء بورميين سابقين لمواجهة الحجرفي ظهور نادر.. الفنانة راندا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها جميلة عوضشاهد.. سميرة سعيد تشارك جمهورها بفيديو كليب من الحجر المنزليتوقف عرض حكايات "إلا أنا" حتى انتهاء أزمة كورونا

روسيا وتركيا تؤكدان التزامهما بالاتفاقيات الحالية حول سوريا ومواصلة مكافحة الإرهاب

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن الجانبين الروسي والتركي أكدا عقب مشاوراتهما في موسكو التزامهما بالاتفاقيات الحالية حول سوريا ومواصلة مكافحة الإرهاب.

وجاء في بيان الخارجية الروسية: «واصلنا البحث المفصل للوضع على الأرض في سوريا، مع التركيز على الوضع في منطقة خفض التصعيد في إدلب. وأكد الجانبان بالالتزام بالاتفاقيات الحالية التي تنص على تدابير للحد من التوترات وتخفيف الوضع الإنساني مع الاستمرار في مكافحة الإرهاب».

وأكد البيان إلى أنه تمت الإشارة خلال المحادثات إلى أن «تحقيق الأمن والاستقرار على المدى الطويل في إدلب وأجزاء أخرى من سوريا أمر ممكن فقط على أساس الالتزام بسيادة البلاد واستقلالها ووحدتها وسلامة أراضيها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة