من الأرشيف.. الكوليرا تجبر الحجاج المصريين على مغادرة مكة عام 1903 | صورالتشكيلي حسين الشابوري: مصر تسير على الطريق الصحيح في العرض المتحفي | صورنصائح للحفاظ على الهدوء النفسي في وقت "كورونا" في أول حلقة نقاش افتراضية للجامعة الأمريكية بالقاهرةإتاحة مجانية لمختارات من "وثائق ثورة 19" من دار الكتب في مبادرة "خليك في البيت"الأزهر يشيد بمبادارت رفع الأذان لطمأنة المسلمين في الغرب: تعزز قيم التسامحشعراوي للمحافظين: حافظوا على هيبة الدولة وتعاملوا بحسم مع المتعدينوكيل "خطة النواب" يكشف عن مقترح بحذف واستبدال فئات مستحقة من البطاقات التموينيةمحافظ القاهرة يحذر المخالفين: سنتخذ الإجراءات القانونيةننشر توصيات "نقل النواب" بشأن حظر التجوال والانتقال بين المحافظاتالقوى العاملة: الإمارات تعفي أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية 2020شركة "مياه أسيوط" تُكثف أعمال التطهير بالمنشآت العامة والحيوية للوقاية من كوروناوزير الأوقاف يهنيء رئيس الجمهورية والشعب بليلة النصف من شعبانالكنيسة المصرية بكينيا تقدم المساعدة لمصريين عالقين بسبب كورونابرلماني يطالب بتطبيق أشد العقوبات ضد مافيا استغلال "كورونا"طريقة عمل "الشلولو" التي أثارت جدلا.. وهل تقي من كورونا؟تأجيل محاكمة رامي صبري في اتهامه بالتهرب الضريبي لـ8 يونيو"هات 2 مليون جينه وخد أبوك"..الأمن يكشف ملابسات اختطاف صاحب شركة مقاولات بالتجمع الخامس"إحنا مباحث".. تفاصيل سقوط"عصابة" انتحلت صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين"عملية تهريب قماش".. شرطة المطار تحبط تهريب أقمشة تستخدم في صناعة "الكمامات"«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة وجه واقية للاستخدام الطبي

فيديو- عراك بالأيدي في مجلس الأمة الكويتي والأمن يتدخل

   -  
عراك بالأيدي في مجلس الأمة الكويتي

القاهرة- (وكالات):

رفض مجلس الأمة الكويتي بالأغلبية الثلاثاء، مقترحات العفو الشامل في عدد من القضايا، وسط مشادات بين عدد من النواب وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي اشتباكات عنيفة بالأيدي بين أعضاء مجلس الأمة الكويتي أثناء نقاش قانون العفو، بين المعارضين والموالين للقانون، وتدخل عناصر الشرطة لفض الاشتباك.

وقالت صحيفة الراي الكويتية إن مجلس الأمة وافق في جلسته المنعقدة، اليوم الثلاثاء، على فصل مقترحات العفو الشامل والتصويت على كل مقترح على حدة بأغلبية 42 صوتا، بعد مشادات بين عدد من النواب وتهجم من بعضهم على البعض.

وذكرت الصحيفة أنه عند التصويت على كل مقترح على حدة رفضها المجلس جميعا، فرفض العفو الشامل عن "مقتحمي المجلس" و"خلية العبدلي" و"عبد الحميد دشتي" و"قضايا الرأي العام".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة