«الداخلية» تواجه «كورونا» في أسبوع: ضبط 498 قضية حجب مستلزمات طبيةاستدرجا طفل وتعديا عليه جنسيًا في المقابر.. القبض على طفلين في طوخإصابة شخصين وتحطم سيارة بسب انهيار بلكونة عقار بقليوب«ملتقى الحوار» يطالب النائب العام بمراجعة المواقف القانونية للمحبوسين احتياطيًانادين السلعاوى محترفة السلة معزولة فى أمريكا أسبوعينالحضرى.. 10 قذائف أطلقها السد العالى فى الساعات الأخيرةفيديو وأرقام.. الشناوى "أسد" الأهلى فى الإيجيبشين ليج قبل هجمة كوروناالإسماعيلى يكشف حقيقة تخفيض عقود اللاعبين بعد أزمة كوروناسوبر كورة يكشف تفاصيل العقد التاريخى لمنح وليد سليمان لقب الأغلى بالأهلىفيديو.. حارس سموحة مستعينا بمران ضغط: "كورونا عندنا مش زى بره"قبل ساعات من جلسة الحسم.. كواليس آخر تجديد لأحمد فتحي.. 44 مليونا فى موسمينوكيل النواب: السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بشكل كبير ولا داعي للتخزينأطباء مستشفى بدر بجامعة حلوان: خليك في البيت والتزم بالإجراءات الوقائيةالخشت: جامعة القاهرة تنتج 5 أطنان مطهرات يوميا بأسعار اقتصادية لمواجهة كورونابنك ناصر الاجتماعي يعلن إجراءات احترازية جديدة لمنع تكدس صرف المعاشات والرواتبساندى: بقالي ١١ يوم ما خرجتش من البيت ربنا يهون اللي جاي شكلنا مطولين.. شاهدخلف القضبان.. محمد رمضان ينشر البوستر الرسمي لـ البرنستشييع جثمان جورج سيدهم من كنيسة العذراء بمدينة نصر.. فيديو وصوررسام كاريكاتير سعودى يعلن إصابته بـ كورونابصورة نادرة.. راندا البحيري تستعيد ذكريات طفولتها

قنصل مصر العام يستقبل المستشار رمزي وأحمد حلمي في ملبورن | صور

   -  
قنصل مصر العام يستقبل المستشار رمزي ومنتصر وحلمي في ملبورن

قال محمد فخري قنصل عام مصر في ملبورن باستراليا، إن الجالية المصرية المهاجرة في استراليا تعد من أكثر الجاليات ارتباطا بوطنها الأم، كما تمثل نموذجا يحتذى به في تمثيل الشخصية المصرية، داعيا إلى ضرورة تكاتف كافة الجهود الحكومية وغير الحكومية للنهوض بالإنسان الذي يمثل العمود الفقري لعملية التنمية.

وأشار المستشار أمير رمزي، في كلمته بهذه المناسبة، الى أن الدور الرئيسي لمؤسسة راعي مصر يتمثل في النهوض بالمواطن المصري الأكثر فقرا للوصول به إلى الحد الأدنى للحياة الإنسانية الكريمة، مؤكدا ضرورة البناء على الانجازات التي تحققها الدولة في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية.

ومن جانبهما، شدد كل من الدكتور خالد منتصر والفنان أحمد حلمي، على دعمهما للأنشطة التي تقوم بها مؤسسة راعي مصر، وشعورهما بالفخر لتواصل المصريين في الخارج مع وطنهم الأم، داعين إلى دعم المشروعات التنموية التي تستهدف النهوض بالمواطن المصري.

وكان القنصل العام، قد استقبل المستشار أمير رمزي رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، والذي قام بزيارة إلى مدينة ملبورن، بصفته رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر، رافقه فيها الكاتب خالد منتصر والفنان أحمد حلمي، وذلك في إطار حملة لدعم الأنشطة التنموية والخيرية التي تقوم بها المؤسسة في بعض أنحاء الجمهورية وخاصة صعيد مصر، حيث نظم حفل استقبال بدار السكن، حضره عدد كبير من رموز وأبناء الجالية المصرية في ملبورن.

يذكر أن فرع مؤسسة راعي مصر باستراليا، قام بتنظيم حفلتي عشاء في كل من مدينة ملبورن وسيدني لجمع التبرعات وللإطلاق الرسمي لفرع مؤسسة راعي مصر أستراليا، شارك فيها كل من المفكر الدكتور خالد منتصر والفنان أحمد حلمي، وشارك فيهما عدد كبير من أبناء الجالية المصرية وذلك للتعريف بأنشطة مؤسسة راعي مصر الخيرية والتنموية وسبل المشاركة فيها ودعمها.


قنصل مصر العام يستقبل المستشار رمزي ومنتصر وحلمي في ملبورن
قنصل مصر العام يستقبل المستشار رمزي ومنتصر وحلمي في ملبورن
قنصل مصر العام يستقبل المستشار رمزي ومنتصر وحلمي في ملبورن
قنصل مصر العام يستقبل المستشار رمزي ومنتصر وحلمي في ملبورن
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة