السعودية وروسيا يتفقان على تخفيض إنتاج النفط 23%رويترز: العقود الآجلة للنفط تواصل خسائرها والخام الأمريكى يهبط 5%تباين بورصات الخليج بجلسة نهاية الأسبوع.. و"دبى" تربح 6.5 مليار درهمأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الخميس 9 - 4 -2020ساويرس: المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع السياحة "الأولى بالرعاية والدعم"البورصة المصرية: 66 شركة بقائمة الأسهم المسموح بتداولها بـ3 علامات عشريةرئيس وزراء ألبرتا الكندية : أوبك لم تطلب منا خفض إنتاج النفطحيل وطرق بسيطة لتنظيف مراوح السقف والتكييفحريق بمصنع إسفنج تمتد نيرانه لمصنع خشب بالمنطقة الصناعية في الكوثر بسوهاج"النقض": للمحكمة تعديل الاتهامات وعدم التقيد بوصف النيابة القانونىالنقض تؤكد مبدأ قانونيا يتعلق بصلاحيات المحكمة فى سماع الشهودحدوتة مصرية.. مزاد الخير ينقذ المحتاجين والعمالة المؤقتة في الدقهليةثبات في أسعار الخضر والفاكهة واللحوم البيضاء والحمراء لأسواق سيناءتنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. إزالة 3 حالات تعد بناء مخالف وبدون ترخيصكورونا يحرم عريسًا من ليلة دخلته في القليوبية.. تفاصيلحق الدولة.. إزالة 300 حالة تعد خلال أسبوع في بني سويفحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الغربيةحملات إزالة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات في الإسكندريةإزالة 30 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في القليوبيةكميات تكفي لـ٣ أشهر.. تسليم ١٧ ألف مريض حصة العلاج بمنازلهم بالشرقية

القبض على المتهم بقتل طفل البدرشين لسرقة التوك توك الخاص به

-  

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم بقتل طفل لسرقة التوك توك الخاص به بالبدرشين، واعترف المتهم باستدراج الضحية بحجة توصيله، وأنهى حياته ثم استولى على التوك توك وفر هاربا، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة زراعية بقرية الطرفاية بالبدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 13 عاما.

بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك، وأن عاطل استدرجه لتوصيله ثم قتله بدافع الاستيلاء على التوك توك، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن التوك توك المسروق الذى حاول تغيير معالمه.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ومن جانب آخر اعترف عامل متهم بضرب ابنه حتى الموت بأطفيح، أنه لم يقصد قتله قائلًا "أنا كنت بربيه، ضربته بالعصا، ولقيته مات، هو فى حد يقتل ضناه"، مشيرًا إلى أنه شعر بالغضب لعدم التزام ابنه بالدراسة، بالإضافة إلى كثرة الشكاوى من تصرفاته، فحاول تأديبه إلا أنه فارق الحياة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن المتهم حاول إخفاء جريمته، بدفن جثة ابنه دون الحصول على تصريح دفن، إلا أنه تم اكتشاف أمره، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وبمناظرة الجثة تم العثور على اثار ضرب بجسد الضحية.

واستنادا لاعترافات المتهم، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد وفاة طفل يبلغ من العمر 13 سنة، نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن والد الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب، بحجة تهذيب سلوكه وتربيته، إلا أن الطفل فارق الحياة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، ومحاولته دفنه دون الحصول على تصريح الدفن هربا من الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة