"هبة" تطلب إلغاء الرؤية: "خايفة على ابني من كورونا"وزير التعليم العالي: رفع المقررات الجامعية إلكترونيا يصل إلى 80% وتفاعل الطلاب 75%.. فيديونقابة الأطباء: أحمد اللواح شهيد المهنة وكان في الصفوف الأمامية لمواجهة كوروناوزير المالية يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. ويؤكد: استمرار دعم الكهرباء والبنزين وأنبوبة البوتاجازخبير اقتصادي: ثمار الإصلاح تدعم مصر الآن في مواجهة أزمة كورونا.. فيديوعرض 21 حلقة بدلا من 25 للموسم الـ16 من مسلسل Grey’s Anatomyفيديو.. ملاكم تركى لـ"أردوغان": إما أن تظهر قوتك فى مواجهة الأزمات أو ترحل«صحة البحيرة» تنفى وجود حالات إيجابية لفيروس كورونا بإيتاي البارودردا للجميل.. محافظ بورسعيد يستجيب لطلب نجلة الدكتور أحمد اللواح.. تفاصيلمحافظ البحيرة يتابع مدى الالتزام بحظر التجول.. صورلعدم التزام صاحبيهما بقرارات الحظر.. غلق ورشتين لإصلاح التكاتك والمحمول ومحل بيع منظفات بالبحيرةخلًده الإنجليز وتجاهله المسئولون..وابور السكة الحديد معلم أثري شاهد على تاريخ الوادي الجديدجار طبيب بورسعيد يكشف تفاصيل صراعه مع فيروس كورونا في آخر أيامهسكان ووهان يعتقدون وفاة 42000 شخص وليس 3200 كما ادعت الصين بسبب كوروناسابع يوم على التوالي.. مدينة ووهان الصينية "صفر" إصابات بكورونا .. صورلطلاب الأول والثانى الثانوى.. تعرف على مقررات الترم الثانى فى الدراساتمقهى بمنهاتن يقدم الشكر لفيروس كوروناإزاى تتعامل بالكاش فى زمن الكورونا؟ فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"مصدرو الفاصوليا يقدمون مذكرة لـ"التجارة" لاستثنائهم من وقف التصديرمدحت نافع: اجتماعات الفيديو كونفرانس البديل الأنسب لتأجيل الجمعيات العمومية

مشاجرة وتشابك بالأيدي بين النواب في مجلس الأمة الكويتي.. والحرس يتدخل

-  

شهد مجلس الأمة الكويتي، في جلسته الثلاثاء، مشادة كلامية بين رئيس المجلس غانم المرزوق وعضو المجلس محمد المطير، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية.

وسأل محمد المطير رئيس المجلس: «ما هي المادة التي تستند لها بإعادة الأسئلة غير الدستورية؟»، ليرد «الغانم»: «المواد من 121 حتى 123.. إنت قل لي ما هي المادة في طلبك، بس تألف».

وأضاف: « تريد تخريب الجلسة، أنا رئيس رغمًا عن اجتماع ديوانتك، الكل يعرف انك تريد التخريب».

كما شهدت الجلسة مشاجرة وتشابك بالأيدي بين النواب في قاعة عبدالله السالم، فيما طلب «الغانم» إخلاء القاعة من الجماهير وعدم استخدام الضرب من قبل حرس المجلس.

وحاول الحرس السيطرة على الوضع وإخراج الجمهور، وذلك في جلسة العفو الشامل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة