"كنت لاعبًا" (1).. مورينيو حارس مرمى!؟بايرن ميونخ يعود للتدريبات الجماعية وسط حصار كوروناتحرك من الزمالك بعد عقوبة شيكابالاصراع مرتقب بالجبلاية.. أحمد شوبير يواجه هاني أبو ريدةأجانب مقيمون بسفاجا يطلقون مبادرة لتنظيف الشواطئ العامةضبط «سرنجات» وكمامات ومطهرات مجهولة المصدر في حملة بكفر شكر«الأطباء» تطالب رئيس الوزراء بمعاملة «مصابي ومتوفي كورونا» كشهداء العمليات الحربيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد أهمية دور نواب البرلمان في التوعية الجماهيرية تجاه «كورونا»«محافظ الدقهلية» يوقع عقد مصنع تدوير المخلفات بسندوب بـ238 مليون جنيهمحافظ بني سويف يمنع إقامة 3 أسواق بمركز ببا تجنبًا لانتشار «كورونا»«القوى العاملة»: تحصيل 2 مليون جنيه مستحقات لمصريين بالسعوديةمحافظ المنوفية: ضبط مخزن أدوية دون ترخيص.. والتحفظ على 720 كرتونة أدوية متنوعةإصابة موظف في «بنك القاهرة» بفيروس كورونا.. وغلق المقر الرئيسيالطقس السيئ يضرب الإسكندرية.. وانتظام الملاحة بميناء الدخيلةجامعة حلوان تطلق مبادرة "الجامعة معاك" لدعم العمالة اليومية بعرب غنيم وكفر العلومحكمة النقض تكشف عن مبدأ قانونى يتعلق بالمعاهدات والاتفاقيات الدوليةكهرباء الإسكندرية: صرف مكافآت للعاملين بالتحصيل بعد انتهاء أزمة كورونا"الزراعة": ارتفاع صادرات الفراولة لـ18 ألف طن.. وحزمة إرشادية لزيادة المنتجغرفة المنشآت السياحية تعفى أعضائها من نسبة 50% من اشتراكاتها عن العام الحالىنقابة الأطباء تخاطب رئيس الوزراء لمعاملة المصابين والمتوفين بكورونا كشهداء

مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا: ميناء طرابلس تعرّض لهجوم الثلاثاء

-  

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، غسان سلامة، إن ميناء طرابلس البحري في العاصمة الليبية تعرّض لهجوم، اليوم الثلاثاء، دون أن يدلي بتفاصيل.

وأوضح مصدر في الميناء أن مستودعا ضُرِب في الهجوم.

وأضاف سلامة أن المنظمة الدولية تلقت شروطا من رجال القبائل الموالين لقوات الجيش الوطني الليبي بشأن إنهاء إغلاق موانئ تصدير النفط في شرق البلاد.

وأضاف سلامة: «أرسل لي رجال قبائل شروطهم، لكن يتعين عليّ القول إن تلك الشروط عامة جدًا ويجب التعامل معها في إطار المسار الاقتصادي»، في إشارة لمحادثات تقودها الأمم المتحدة لتخطي الخلافات الاقتصادية في ليبيا بين الحكومتين المتناحرتين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة