كرة سلة - محترف الأهلي: وداع مؤقت لأعظم جماهير في العالم.. احموا أنفسكم بالبقاء في منازلكمخليك في البيت - محمد محسن ولعبة الأسئلة.. الأفضل بمصر وموقف المنشطات لاينسىفان جال: بعض الأندية تستخدم فيروس كورونا لصالحهاالحقيقة وراء فيرجوس سوتر.. البروفيسور الأسكتلندي الذي غير اللعبة الإنجليزية للأبدبيراميدز يساهم بـ 500 ألف وحدة طبية لمكافحة فيروس كورونايحيى خالد محترف اليد يحصل على الضوء الأخضر للعودة من المجربيراميدز يعلن التبرع بـ500 ألف وحدة طبية لصالح المستشفيات لمواجهة كوروناالسباح أحمد أكرم يشيد بالحجر الصحى فى مرسى علم.. ويشكر الحكومة على جهودهاعلى أبو جريشة: الأندية دورها سلبى فى أزمة كورونا.. وفين رد الجميل للجمهورمن ذكريات الاسكواش.. شاهد عمرو دياب يظهر مهارة خاصة بالملعب الزجاجىثنائى المصارعة يتصدران الترتيب الدولى عن شهر مارس رغم توقف النشاطمواهب كالذهب لا تصدأ.. ميمي الشربيني قائد التلامذه و"نفاثة" الأهليالإسماعيلى يوضح حقيقة وصول عرض رسمى من الأهلى لضم باهر المحمدىرغم توقف النشاط الرياضى.. فايلر يُتابع الوداد قبل نصف نهائى أفريقياياسر رضوان: تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين ضرورى ونحتاج تكاتف الجميعرئيس مصلحة الضرائب: سداد المستحقات الضريبية نقداً أو بشيكات ورقية بالمأموريات فقطتباين مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود 7 قطاعاتشعبة الثروة الداجنة: لدينا زيادة في المعروض والأسعار مستقرة عند ـ25 جنيها من المزرعةبنك القاهرة: اكتشاف مصاب بكورونا فى المقر الرئيسى وإجراءات احترازية للمواجهةالبورصة المصرية توقف تداول أسهم 19 شركة لتجاوزها نسبة الـ 5%

غضب بسبب دخول مذيعة «العربية» في نوبة من الضحك.. «يفترض أن تعتذر» (فيديو)

-  

دخلت مذيعة قناة «العربية» منتهى الرمحي في نوبة من الضحك على الهواء، ما عرضها إلى الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووصف موقفها غير المبرر بـ«غير الاحترافي».

كانت الإعلامية الأردنية، تقدم إحدى النشرات الإخبارية عبر القناة، وعجزت عن استكمال قراءة عناوين الأخبار، واستمرت بالضحك الهستيري، لحين الانتهاء من عرض العناوين.

وودعت المشاهدين بـ«تحية لكم وإلى اللقاء»، ثم استكملت الضحك، دون الاعتذار إلى الجمهور، لذا انهالت الاتهامات من المتابعين بعدم المهنية، فسرعان ما يتم تداول المقطع المصوّر بين مواقع التواصل.

وعلّق حساب باسم «صوت الحق العماني»: «ضحك خلف ملايين المعاني، ما هو المضحك بالأمر؟»، وقال حساب باسم «عسيري حر»: «لا استبعد بعد انتشار هذا المقطع أن يتم إعفائها من العمل في قناة العربية»، وتابع حساب باسم «نفر سياسي»: «يفترض أن تعتذر أو تبرر الضحك الغير مبرر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة