الكرة الإيطالية تفكر في إعادة النشاط رغم أزمة فيروس كورونامدرب فريق أرسنال يضع سيناريوهات مختلفة لصفقات الصيفضبط طالب لإعلانه عن تزوير شهادات جامعية معتمدة وشهادات خبرة بمقابل مادي على «فيسبوك»ضبط 3 أشخاص لظهورهم بفيديو أثناء قيامهم بتقطيع بانجوضبط مديرى صيدليتين بداخلهما 6578 كمامة غير صالحة و5577 علبة أقراص ممنوعة بالمقطماختبار في البيت - أين بدأ لاعبو أمريكا الجنوبية مسيرتهم الاحترافية؟"ماني يجب أن يغادر ليفربول ليفوز بالكرة الذهبية"الأهلي: خطوات إيجابية في تجديد عقد فايلرحسين السيد: نادي القرن "متفصل" لـ الأهلي.. ورفضت المشاركة في كأس العالم كحارس ثالثأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضدي"لمبة" تنهي حياة شاب صعقا بالكهرباء في الحوامديةجثة تحت النخلة.. ملابسات مصرع عامل في البدرشينالأهلي يوضح تطورات التعاقد مع ظهير أيمن وتمديد عقد فايلربادجي يتحدث عن مشادته مع رمضان: "لاعب كبير ويتفهم ما حدث"لاعب آرسنال السابق: فيرنر قد يتسبب في رحيل صلاح عن ليفربولالصحة: 139 إصابة جديدة بكورونا.. و15 حالة وفاةتفاصيل إصابة ممرض في معهد القلب بفيروس كورونانماذج مشروعات البحث للطلاب من الصف الثالث وحتى السادس الابتدائيالصحة: هيدروكسي كلوروكين ضمن بروتوكول علاج كورونا.. ولا يوجد عقار حاسمالأطباء الألمان يستخدمون كبسولة خاصة لنقل مصابي كورونا..فيديو

قراران جديدان من فايلر قبل مواجهة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري.. تفاصيل

   -  
فايلر مدرب الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر غلق مران الفريق الجماعي أمام وسائل الإعلام والجماهير بأبو ظبي، لفرض المزيد من التركيز للاعبين قبل مباراة السوبر.

وأضاف مدير الكرة أنه تقرر نقل ملعب مران الفريق، المقرر إقامته مساء اليوم ليقام على ملعب نادي الوحدة الإماراتي بدلا من ملعب سلطان بن زايد.

وجهز رينيه فايلر،  فيديو كامل عن مباريات الأهلي الأخيرة في الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا. 

ويعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة لعرض النقاط السلبية والإيجابية في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية. 

ويسعى السويسري من خلال المحاضرة للتأكيد على الإيجابيات وتصحيح الأمور السلبية والأخطاء الفنية التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية. 

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة خالد الدرندلي أمين صندوق وصلت إلى الإمارات مساء أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك مساء الخميس، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي في الإمارات على لقب كأس السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك على لقب السوبر المصري في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة