تخصيص 6 ملايين جنيه لمبادرة "أهل مصر قد المسئولية" لمواجهة فيروس كورونا|صورالعراق يعلن عن تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا و70 حالة إصابةخبير بالشئون الروسية: معدلات الإصابات بكورونا فى موسكو الأقل نسبة لأوروباCNN تكشف الكارثة فى أمريكا: أعداد وفيات كورونا قد تكون أكبر من المعلن عنهامحلل إماراتى: انخفاض إصابات كورونا ببعض الدول يعطى أملاً حول إمكانية تحسن الاقتصادكاتب صحفى من هولندا: لا توجد إجراءات جبرية بخصوص كورونا عدا ما فرضته الحكومةوزارة الصحة القطرية: تسجيل 228 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدمحافظ البحر الأحمر: حالات الإصابة بكورونا تنحصر وأقل بكثير من الأسابيع الماضيةداعية إسلامى: ما نمر به من محنة الآن بها منح كثيرة من الله "فيديو"الكويت تفرض حظر تجول كلى على بعض المناطق فى إطار مكافحة فيروس كوروناموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الإثنين 6 إبريل 2020| فيديو"الرعاية الصحية" تتسلم أصولا بــ 8 مليارات جنيه.. وبدء إجراءات نقل ٨ آلاف موظف للهيئة |صورطقس الغد معتدل.. والصغرى بالقاهرة 14البابا تواضروس: "أحيانا تواجهنا أزمات ولكن هناك أمل" |فيديوأنا متأكدة أنو رح نتجاوز هالمحنة .. صبا مبارك توجه رسالة خاصة لجمهورهامن أعظم الفنانين... لطيفة تنعي الموسيقار إبراهيم الراديو.. شاهدنانسى عجرم توجه نصيحة لمتابعيها عن أسلوب حياتهم ..شاهدميريام فارس تشعل السوشيال ميديا بفيديو مع ابنها من الحجر الصحي.. شاهدمش خارج بس بجرب العدة.. صلاح عبدالله يثير الجدل بالكمامة والجوانتي.. شاهدنسرين طافش تقلد رضوى الشربيني بطريقة كورونا.. شاهد

"كأنه فيلم أكشن"..جدة تخطف حفيدتها من مستشفى باستخدام سلاح ناري في عيد الحب

   -  

جريمة خطف لا يمكن أن يصدقها عقل وقعت في إحدى ولايات أمريكية وكأنها فيلم اكشن، حيث قامت جدة امريكية بخطف حفيدتها من أحد المستشفيات تحت تهديد السلاح، ونفذت السيدة العجوزوتدعى إيفلين ميلرمن ولاية لويزيانا البالغة من العمر 66 عاماً، عملية خطف حفيدتها أدرينا ميلر البالغة من العمر 12 عاماً، من مركزأوكسنر Ochsner الطبي، يوم الجمعة الماضي، في ذكرى عيد الحب.

ووفق صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، ألقت الشرطة الأمريكية في واشنطن القبض على الجدة بأحد فنادق مدينة بوجالوسا في ولاية لويزيانا، وقالت السلطات الأمنية: "إن الجدة ميلر دخلت غرفة حفيدتها في المستشفى في محاولة لإخراجها، لكن عندما تدخل الموظفون وحاولوا إيقافها، أخرجت مسدساً ووجهته إليهم".

وروى مكتب الشرطة في جيفرسون الواقعة في بيان صحفي: "وهو قيام الجدة بدفع إحدى الممرضات لدرجة أسقطتها على الأرض، وصدمها لحارس أمن بسيارتها، أثناء هروبها بحفيدتها من المستشفى، ولكن لم يصب أحد بجروح جسدية".

وتابع: "فرت الجدة ميلر من المستشفى وبحوزتها حفيدتها أدريانا في سيارة طراز تويوتا سيينا 2019، ولكن عثر عليهما بعد 24 ساعة تقريباً في فندق بولاية لويزيانا، على بعد حوالي 70 ميلًا من مكان الاختطاف".

وتحركت الشرطة للقبض على السيدة العجوزة "ميلر" بعد الحادث بتهمة الاختطاف، و5 تهم أخرى تتلخص في الاعتداء باستخدام سلاح ناري، وانتهاك منطقة خالية من الأسلحة النارية، وهي الآن قيد التحقيق، لمعرفة الأسباب التي دفعتها لخطف حفيدتها.

وشكر مكتب جيفرسون باريش المواطنين الذين شاركوا في الكشف عن الجريمة: وقال: "نحن نعرب عن تقديرنا لشركائنا في مجال إنفاذ القانون الذين ساعدوا في هذا التحقيق ، بما في ذلك شرطة ولاية لويزيانا ومكتب أبرشية واشنطن، وإلى وسائل الإعلام المحلية لدينا وأفراد الجمهورالذين شاركوا المعلومات حول الحادث وساعدونا في جلب العجوزوبفضلهم انتهى الأمر بسرعة".

الجدة صاحبة الواقعة
الحفيدة
المستشفى التى وقعت فيها حادثة الخطف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة