إزالة ١٠محال وإيقاف 5 محاولات بناء منازل بدون ترخيص بالضبعة| صورضبط نصف طن لحوم ودواجن غير صالحة في ميت غمراتحاد الناشرين يخاطب الوزارات لحل تداعيات أزمة كورونا على صناعة النشر"٣٠٪؜ باتفاق مشترك ".. أيمن يونس يعلق علي اقتراح خفض الأجورتقارير: ليفربول يريد "بديل صلاح".. وولفرهامبتون يحجبهليفربول ويونايتد يتراجعان عن قرارهما بتسريح العاملين بسبب كوروناوفاة المدرب السابق لبرشلونة وأتلتيكو مدريد"هجوم حيوانات وفرشة أسنان".. أغرب إصابات في العالم قبل مدافع حرس الحدودليفربول يرضخ أمام غضب جمهوره ويتراجع عن هذا القرارأزمات أظهرت المعدن الأصيل.. مدربون وأندية تتعاون لمساندة الدولة في مواجهة فيروس كوروناشاهد .. الكاف يستفز الأهلي بخماسية صن داونزدرب ريال مدريد وأتليتكو وبرشلونة.. وفاة رادومير أنتيتشتطور مفاجئ .. اتحاد الكرة يستعد لاستئناف الدوري المصري فى هذه المواعيد.. تفاصيلنجم دفاع بيراميدز: أزارو أصعب مهاجم واجهته.. والأهلي والزمالك في كفة واحدة ..فيديورد ناري من الأهلي على هجوم مجدي عبد الغني وإبراهيم سعيد بسبب وليد سليمانمن المسئول عنها .. خالد بيومي يهاجم بشدة رابطة اللاعبين المحترفينألقاب قارية.. الكاف يحتفل بتتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي .. فيديوالمغرب يقرر تحويل ملعب محمد الخامس لمستشفى لعلاج مصابي فيروس كوروناالرئيس السيسي يستعرض تداعيات أزمة كورونا والإجراءات الحكومية للتخفيف من آثارها على المواطنين| صورصور.. سكرتير محافظة الأقصر يؤكد على الإهتمام بمستوى النظافة بشوارع المدينة

ترامب يفتتح أكبر ملعب كريكت بالعالم في زيارته للهند الأسبوع المقبل

-  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

يفتتح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكبر ملعب كريكت في العالم عندما يصل، الإثنين المقبل، إلى مدينة أحمد أباد، المعقل السياسي لرئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، في بداية زيارته للهند تستغرق يومين وتهدف إلى تحسين العلاقات بين البلدين بعد تصدعها بسبب النزاعات التجارية.

ومن المتوقع أن يزور ترامب أيضا المسكن المتواضع لبطل استقلال الهند المهاتما غاندي خلال أول زيارة رسمية له لأكبر دولة ديمقراطية في العالم.

وزار مدينة أحمد أباد زعماء الصين واليابان وإسرائيل منذ فوز مودي بمنصب رئيس وزراء الهند.

وأحمد أباد هي أكبر مدينة في ولاية جوجارات التي تقع في غرب الهند والتي صار مودي رئيسا للوزراء بها قبل أن يصل الحزب القومي الهندوسي الذي يتزعمه إلى الحكم في الهند عام 2014.

ومن المرجح ألا يرى ترامب مساكن عشوائية إذا تمكن مضيفوه الهنود من بناء سور طوله 400 متر بمحاذاة الطريق الذي سيسلكه موكب الرئيس الأمريكي من أجل ألا يرى أماكن يقيم فيها فقراء.

وقال مسؤولان حكوميان مطلعان على الخطط الحكومية للزيارة لرويترز إن السلطات في أحمد أباد تتوقع أن تنفق ما بين 800 و850 مليون روبية هندية (ما بين 11 و12 مليون دولار) على الاستعدادات الخاصة بزيارة الرئيس الأمريكي للمدينة التي يرجح أن تستغرق نحو ثلاث ساعات.

ويعادل المبلغ نحو 1.5% من الميزانية السنوية لوزارة داخلية جوجارات.

وقال المسؤولان اللذان طلبا ألا ينشر اسماهما لأنهما غير مخوّلين للإدلاء بتصريحات علنية عن الزيارة إن التكاليف المتصلة بالإجراءات الأمنية التي من التوقع أن تشمل نشر أكثر من 12 ألف شرطي، ستبلغ نصف التكاليف الإجمالية تقريبا.

وقال مفوض بلدية أحمد أباد فيجاي نيهرا، وهو أكبر مسؤول مدني في المدينة، لرويترز، إن السلطات أنفقت بالفعل نحو 300 مليون روبية (4.2 مليون دولار) على توسيع الطرق وتحسين البنية الأساسية حول ملعب الكريكت الجديد الذي يتسع لأحد عشر ألف متفرج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة