صور.. زراعة "عين شمس" تصنع منتجات وقائية ضد فيروس كوروناوزير الأوقاف يحذر من محاولات فتح المساجد خلسة للجمع أو الجماعات فى الظرف الراهنمديرية أمن مطروح لأصحاب القرى السياحية: التجمعات والتواجد على الشواطئ ممنوعتخصيص 7 مدارس لتسليم شرائح التابلت للطلاب يومى الجمعة والسبت بالفيومأوقاف الإسكندرية تشدد على تكثيف المرور غدا لمنع صلاة الجمعةصور.. إعادة تأهيل مزلقان ترام محطة سيدى جابر بالإسكندرية بالتزامن مع الحظرالحب فى زمن كورونا.. شاب يعتذر لفتاة بلافتة "سامحينى أنا غلطان" فى بلقاسحملات تعقيم وتطهير لكورنيش أسوان و محطة السكة الحديدة و مواقف السياراتحملة نظافة ورفع 45 طن قمامة ورش وتطهير شوارع مدينة البلينا بسوهاجتدريب 100 عضو هيئة تمريض بمستشفى جامعة المنصورة للتعامل مع حالات كورونامحافظ المنيا يكشف آخر المستجدات بشأن إصابات كورونا: المحافظة بخيرضبط 4 آلاف علبة سجائر مهربة جمركيا وغير مسددة الرسوم بدمياطمصادر بالطيران: هبوط رحلة القادمين من أمريكا بمطار مرسي علمأعلى حصيلة يومية.. الصحة: 86 إصابة جديدة بكورونا و6 حالات وفاةوقف احتفالات عيد القيامة.. ٦ قرارات للطائفة الإنجيلية بسبب أزمة كوروناالمجمع الفقهي العراقي يعزي شيخ الأزهر في وفاة حمدي زقزوقبعد غلق المساجد.. الأزهر للفتوى: هذه الأماكن لا تصح فيها صلاة الجمعةوزير الأوقاف: فتح المساجد خلسة للجمع والجماعات إثم ومعصيةبالرابط والخطوات.. كيفية حصول العمالة الغير منتظمة على إعانة من الأزهرفرنسا: وفاة 884 شخصا بكورونا في دور رعاية المسنين

رئيس الوزراء الإيطالي لبارزاني: مستمرون فى دعم البيشمركة والجيش العراقي

-  
رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني

أشاد رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني؛ خلال لقائه اليوم الثلاثاء؛ رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، بالدعم الإيطالي القوي للإقليم في الحرب ضد تنظيم داعش؛ وتدريب قوات البيشمركة.

وقال بارزاني إن الجهود المبذولة مع الجانب الإيطالى فى محاربة الإرهاب تدعم مسيرة العمل فى الإقليم لأجل تعزيز التعايش السلمي بين مختلف المكونات الدينية، مؤكدا أن برنامج حكومته إصلاحي طموح يستهدف جذب المستثمرين والشركات الإيطالية وتسهيل الأعمال التجارية، وأنه سيواصل محادثاته الثنائية في روما غدا الأربعاء، مع وزيري الخارجية والدفاع الإيطاليين.

وتابع بارزانى؛ أنه "أكد على توفر حزمة من الفرص التجارية والاستثمارية للأصدقاء الإيطاليين، ويتطلع إلى تنمية علاقات تجارية ثنائية معهم خلال السنوات المقبلة".

فيما عبّر رئيس الوزراء الإيطالي عن استعداد بلاده لمواصلة الدعم والتنسيق مع قوات البيشمركة والجيش العراقي في مكافحة تنظيم داعش، مشددا على الصداقة وضرورة تمتين العلاقات مع إقليم كردستان وخصوصاً في المجال التجاري لتعزيز الاستثمارات الإيطالية في الإقليم.

وعلق مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة شيركو حبيب؛ على اللقاء؛ بأن رئيس وزراء إقليم كردستان شارك خلال الأيام الماضية مؤتمر ميونيخ للأمن؛ والتقى بنحو ٤٠ شخصية من رؤساء الوفود المشاركة، وركزت مقابلاته على مناقشة التطورات السياسية والوضع الراهن في العراق و المنطقة، وحل الخلافات بين بغداد و أربيل حسب الدستور، وتقوية العلاقات بين كردستان وحكومات هذه الدول.

ووصف حبيب؛ اللقاءات الكردية مع مسؤولي دول العالم فى ميونيخ؛ بالمثمرة والإيجابية، وأنها تؤكد أهمية إقليم كردستان في ترسيخ السلام والاستقرار فى المنطقة، منوها إلى اهتمام قادة العالم برؤية القيادة البارزانية للمستقبل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة