ترامب يعلن ولايتي نيوهامشاير وإنديانا منطقتي كوارث كبرى بسبب كورونارئيس وزراء السويد لشعبه: استعدوا لوفاة الآلاف بكوروناترامب: نيويورك هي البؤرة الساخنة لكورونا في أمريكارغم تخطي الـ١٢٠ ألف إصابة.. ترامب: نحن بوضع جيد للانتصار على كورونا"الصحة": لا صحة للإحصائيات المتداولة حول إصابات كورونا بمصر وليس لنا بها صلةحالة الطقس اليوم السبت 4/4/2020 فى مصر2100 خرقوا حظر التجوال في 10 أيام بالقليوبيةرغم قرار الأوقاف.. ضبط شخص دعا مواطنين لأداء صلاة الجمعة بأكتوبر"جريمة في الحظر".. صبي يقتل والده بسلاح أبيض بالعياطقتل أبوه وقعد جنب الجثة".. تفاصيل جريمة "وقت الحظر" في العياطنجل ضياء السيد: شيكابالا سبب عشقي للزمالكعلي ضياء السيد: محمد صلاح وجه لي نصيحة قبل الانتقال للدوري السويسريمحمد عبد الغني: خالد جلال السبب الرئيسي في انتقالي للزمالكمحمد عبد الغني: نقلة كبيرة في حياتي من دوري القسم الثاني للزمالكمحمد عبد الغني: وقعت للزمالك على بياضالفيفا يوصي بالإبقاء على المرحلة العمرية للاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيوخالد جلال يروي كواليس تحويل قبلة عبد الغني من الأهلي للزمالكتعرف على نتائج المسابقة الأولى للشطرنج " أونلاين "اتحاد الكرة يرفض مقترح فايلر لاستئناف الدوريالزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع أحمد حجازي

البث التليفزيونى يؤجل مباراتى الأهلى والزمالك فى دورى محترفى اليد 24 ساعة

   -  

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم تأجيل لقاء الأهلى أمام البنك الأهلى فى الجولة الثالثة بالمرحلة الثانية من دورى المحترفين لمدة 24 ساعة لتقام يوم الجمعة المقبلة بدلا من الخميس، وذلك لإذاعتها تليفزيونيا.

كما أعلنت اللجنة أيضا تأجيل مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش لتقام يوم الجمعة بدلا من الخميس لنفس السبب من أجل إذاعة المباراة تليفويونيا.

وتشهد الجولة الثالثة أيضا التى ستقام الخميس 20 فبراير مواجهات بين كل من سموحة مع هليوبوليس و الأوليمبى مع سبورتنج  ، بينما تقام الجولة الرابعة يوم الخميس 27 فبراير بمواجهات بين كلا من ، هليوبوليس مع الأهلى و البنك الأهلى مع سبورتنج و طلائع الجيش مع سموحة و الاوليمبى مع الزمالك .

أما الجولة الخامسة فتقام يوم الخميس 5 مارس المقبل بمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع الأهلى و طلائع الجيش مع هليوبوليس  و البنك الأهلى مع الزمالك  و سموحة مع الأوليمبى .

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى التأهل إلى المرحلة النهائية لتحديد بطل دورى المحترفين متصدرا جدول الترتيب على صعيد الرجال  بـ 21 نقطة  من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثانى فى حسبة النقاط الاعتبارية، بينما تأهل الأهلى أيضا إلى هذا الدور فى المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة فى ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين، بالرغم من تصدره للنقاط الاعتبارية.

تاجيل الزمالك
تأجيل الأهلى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة