هل يصبح لقاح السل المنقذ للمصابين بكورونا حول العالم (فيديو)اطمن على نفسك.. كيف تتصرف إذا شككت أنك مصاباً بفيروس كورونا بدون تحليل؟تعافى مريضين من فيروس كورونا بعد تجربة مزيج من عقارين للإيدز وسرطان الثدىوفاة سائق تاكسى بريطانى بسبب كورونا.. وابنته: نقلت له العدوى من نقود الزبائنهيئة الصحة البريطانية: 50٪ من مرضى كورونا يموتون بعد تركهم العناية المركزةشاهد.. فض تجمع لتجار سوق المواشي بإسنا جنوب الأقصرشركة مياه المنيا توزع مستلزمات طبية وقائية على عمال الصرف الصحيبيطري البحيرة يطهر ويعقم ٣٤٠ منشأة لمواجهة فيرس كوروناأول اجتماع لمديري إدارات الشباب والرياضة بالقليوبية بالفيديو كونفرانسنائب محافظ المنيا يتابع التجهيزات الجديدة لافتتاح مستشفى ملويمحافظ قنا : ضبط 124مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوعمحافظ أسيوط يكلف السكرتير العام بتيسير إجراءات صرف المعاشاتضبط 124 مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوع في قنامعهد الكبد القومي بالمنوفية يناقش تداعيات انتشار فيرس كوروناصور.. تطهير شوارع قرى مدينة فوه بكفر الشيخالحكومة السويسرية تجري مباحثات لدعم الفرع المحلي للوفتهانزا"الأعلى على الكوكب".. لماذا يرتفع معدل وفيات كورونا في إيطاليا؟ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في بريطانيا إلى 1228 حالةارتفاع معدلات العنف ضد النساء خلال فترة الحجر الصحي بتونسمجموعة غير ربحية في اليابان تساعد العمال الأجانب بعد أزمة كورونا

الأمم المتحدة: كورونا لم يخرج عن السيطرة لكنه يعكس وضعا بالغ الخطورة

   -  

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس اليوم الثلاثاء، إن انتشار فيروس كورونا لم يخرج عن السيطرة لكنه يعكس وضعا بالغ الخطورة، جاء ذلك بحسب تصريحات نقلتها شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية عبر شريطها العاجل، فى غضون ذلك سيطرت الكمامات على المشهد حول العالم بسبب فيروس كورونا، ويرتدى الجميع كمامات خوفا من فيروس كورونا، الذى انتشر مؤخرا وتراجع عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا فى الصين إلى أقل من 2000 حالة اليوم الثلاثاء، وذلك للمرة الأولى منذ يناير لكن خبراء عالميين قالوا إن من المبكر للغاية الاعتقاد بأنه تم احتواء انتشار العدوى.

وساعدت قيود مشددة على السفر والحركة فى الحد من انتشار الفيروس خارج إقليم هوبى، موطن العدوى، لكن ذلك جاء على حساب الاقتصاد الصينى وحركة الأعمال العالمية.

وحولت شركة لإنتاج السيارات فى الصين خط إنتاجها من السيارات لصناعة وإنتاج الكمامات للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا الذى ظهر مستهل 2020 من مدينة ووهان الصينية.

وذكرت اللجنة الوطنية للصحة أن الفيروس سريع الانتشار أودى بحياة 98 شخصا فى الصين يوم الاثنين مما زاد العدد الإجمالى للوفيات إلى 1868 حالة. وسجلت الصين 1886 حالة إصابة جديدة يوم الاثنين لتصل الإصابات إلى 72436 فى المجمل.

ولم يقل عدد الإصابات اليومية فى بر الصين الرئيسى عن ألفي حالة منذ 30 يناير كما لم يتراجع عدد الوفيات عن مئة منذ الحادي عشر من فبراير. وبلغ عدد الإصابات بالفيروس خارج الصين 827 حالة في 26 دولة ومنطقة فضلا عن خمس حالات وفاة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة