رواج بأسواق الإسكندرية والمحافظات وارتفاع مفاجئ لأسعار الدواجن واللحوم قبل رمضانالغربية تستثني محال الدواجن واللحوم والخضروات من الغلق الكامل الجمعة والسبت«عين شمس» توجه ورش المستشفيات لتصنيع المستلزمات الوقائية للأطباء والتمريض«أوقاف الإسماعيلية» تنفي ما نشر بخصوص فتح مسجد وإقامة الصلاة فيه«الصحة» تعلن حصيلة مصابي كورونا.. والوفيات الأعلى حتى الآن (التفاصيل)«الأوقاف» تكشف حقيقة فيديو خطبة الشيخ مصطفى العدوي بأحد المساجد30 % منهم توفوا قبل الوصول للمستشفيات.. ارتفاع ضحايا كورونا في مصر لـ135«أطباء متطوعون» فى «عزل» أسيوط: لم نتردد فى مكافحة العدوىصلاح في قائمة العظماء العشرة في تاريخ صفقات ليفربولاستطلاع رأى: 45% من المصريين يعتقدون أن فيروس كورونا انتقل من الحيوان للإنسانوزيرة التضامن: سنعمل بنظام الشرائح ونطمح أن يستخدم المواطنون البطاقات الذكيةوزير الأوقاف: من اعتاد الذهاب للمساجد ومنعه العذر الله يكتب له ثواب ما كان يؤدهالغرف السياحية: لم يصلنا أى دراسة لإنشاء هيئة للحج والعمرةسيلفى وكمامة وجوانتى.. كيف يستمتع المواطنون بالحياة قبل دقائق من حظر التجوالفتحي يتفاعل مع جمهور الأهلي عبر "انستجرام"برادلي: أخبرت صلاح أنه يشبه ستويتشكوف.. وأبو تريكة أفضل قائد دربته بمسيرتيماني كما لم تعرفه.. مكتشفه يروى لـ في الجول قصة "الخجول الذي يلعب بحذاء مهلهل"الذكاء الاصطناعي وعلاقته في الوصول لدواء فعال ضد فيروس كورونا.. فيديوأبو العينين يقدم الشكر للرئيس السيسي والحكومة والبنك المركزي.. فيديوأبو العينين: حماية العمالة واجب القطاع الخاص .. وتحدثت مع المستثمرين لمساندة الدولة

كلوب: أتليتكو مدريد لن يقدم لنا أي هدايا في ملعبه

   -  
أتليتكو مدريد
يتوقع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن يجد فريقه مباراة صعبة للغاية أمام أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ويحل ليفربول ضيفا على أتليتكو مدريد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في ملعب واندا متيروبوليتانو.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "بعض من أفضل المباريات التي لعبناها كانت مباريات خارج ملعبنا، كانت مواجهة بايرن ميونيخ الموسم الماضي واحدة من أفضل المباريات التي شهدتها على الإطلاق".

وأضاف المدرب الألماني "إذا تمكنا من تحقيق نتيجة إيجابية، فإننا نعرف أن ملعب أنفيلد يمثل تهديدًا وعاملًا مساعدًا".

وأكمل "يجب أن تكون في أفضل حالاتك، فهذا أتليتكو مدريد، لا توجد هدايا، لا توجد هدايا على الإطلاق. إذا كنت تعمل بجد قدر الإمكان، فستكون لديك فرصة، ولكن إذا لم نفعل ذلك، فلن تحصل على فرصة. هذا هو الأمر تمامًا".

واستطرد "في اللحظة التي لا تركز فيها، فإنهم يغلقون الطريق أمامك باللاعبين، ثم الهجوم المضاد. إذا لم تكن مركزًا ومركزًا في أدوارك الهجومية، فلن تحصل حتى على هدف لأنهم يغلقون دفاعهم جيدًا".

أتليتكو مدريد يعاني في الدوري الإسباني هذا الموسم إذ يحتل المركز الرابع حاليا، خلف ريال مدريد وبرشلونة وخيتافي.

فيما يبدو ليفربول أقرب من أي وقت مضى للقب الدوري الإنجليزي، إذ يتصدر بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي قبل 12 جولة من نهاية الموسم، علما بأن الأخير لعب مباراة أقل.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة