البرازيلى روبينيو يكشف سر فشل انتقاله إلى تشيلسى عام 2008عالم فيروسات يكشف طريقة مبتكرة لعودة الدورى الألمانى3 أسباب تجعل «إيكاردى» خارج حسابات باريس سان جيرمانوفاة والدة بيب جوارديولا بفيروس كوروناروما يستهدف التعاقد مع ماريو جوتزهمانشستر سيتي يعلن وفاة والدة جوارديولا عقب إصابتها بـ«كورونا»رياضية مصرية تتبرع لـ«تحيا مصر» من داخل الحجر.. ومناشدة من وزير الشباب والرياضةAdele تحافظ على تفاصيل طلاقها المليونى "سرية" بحكم المحكمة.. اعرف التفاصيلصلاح عبد الله بالكمامة في المنزل:" بمسى على حبايبى الطيبين"دوا ليبا تسيطر على قائمة top 10 فى إنجلترا بثلاث أغنياتهكذا يتعايش جو ليجند وزوجته كريسي تيجان مع كورونا فى المنزلشيماء سيف لشيرين عبد الوهاب: يبقى أحلى حظر فى العالم اللى أكون معاكى فيهرسالة مؤثرة من صبا مبارك: متأكدة أننا رح نتجاوز أزمة كورونافيديو.. خالد النبوى فى حلقة على جزأين مع "صاحبة السعادة" اليوم وغداًفيديو.. عمرو سعد يدعم الأطباء بتوفير ملابس طبية ويتحدى تريزيجيهWeeknd يتصدر قائمة Billboard 200 Chart بألبومه الجديد.. اعرف التفاصيللو حسيت بالأعراض دي وقف استخدام الكحول..فيديوشاهد.. تضامن جماعي بالشموع والمصابيح ضد كورونا في الهندمهندسة ديكور: الألوان الـ لايت مهمة فى أيام الجلوس فى البيت.. فيديوخياطون عراقيون يصنعون ويوزعون الكمامات مجانا .. فيديو

خبر في الجول – إلحاح من رمضان للمشاركة في السوبر.. وهذا موقف فايلر

   -  
رمضان صبحي - عبد الله جمعة - أحمد سيد زيزو - الأهلي - الزمالك
يلح رمضان صبحي جناح الأهلي للمشاركة في السوبر المصري، بعد أن انضم للتدريبات الجماعية قبل أيام.

اللاعب المعار من هدرسفيلد الإنجليزي يغيب عن الفريق منذ حوالي شهرين بسبب إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، إلا أنه عاد للمشاركة وألح على ريني فايلر المدير الفني للفريق للمشاركة في مباراة الزمالك يوم الخميس، مشددا على جاهزيته الكاملة للقاء حسبما علم .

ولكن، ما هو موقف فايلر؟

حسبما علم ، فإن فايلر لا يفضل المغامرة برمضان خوفا من عدم جاهزيته الكاملة.

ويرى فايلر أنه بحاجة إلى رمضان بشكل كبير في مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يتابع الجهاز الفني للأهلي حالة رمضان صبحي عن كثب حتى موعد المواجهة للوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة سواء بشكل أساسي أو كبديل.

وسجل رمضان هذا الموسم 4 أهداف في 6 مباريات خاضها بالقميص الأحمر.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة