ياسمين الخطيب ترتدي الحجاب .. شاهدنجمات عالميات وقعن في غرام عمر الشريفتعليق غريب.. شريف مدكور يشارك جمهور بصورة طفل«خيانة عهد» يعيد يسرا على شاشة الحياة في رمضانوزيرة البيئة: انخفاض معدلات تلوث الهواء فى القاهرة بنسبة 40%مساعد وزير التنمية المحلية: أى بناء مخالف سيجرى التعامل معه بالإزالةمستشار رئيس الجمهورية: السيسي وجه بالحصول على عينات دواء كورونا اليابانىرئيس القطاع الدينى بالأوقاف: رمضان بلا تراويح فى المساجد إذا لم نلتزمأحمد فايق يكشف العلاقة بين أبحاث علاجات "كورونا" و"التعليم العالي"اليابان تعلن زيادة إنتاج دواء "أفيجان" 3 أضعاف بعد طلب عدة دول الحصول على عينات منهأستاذ تخدير بإنجلترا: مصر تُصدر البدل الوقائية لمستشفيات بريطانياالشرطة تساعد سيدة مصابة بالزهايمر في التوصل لأسرتهامصدر أمنى بالداخلية ينفى ادعاءات الإخوان بوفاة مواطن بعد تعذيبه بقسم شرطةحبس 7 متهمين بنشر أخبار كاذبة للتحريض ضد الدولة 15 يومًا احتياطيًاالمغرب: 74 حالة إصابة بكورونا ترفع إجمالى الحالات إلى 1448جريفيث يحث الأطراف المتصارعة باليمن على قبول مقترحات إنهاء الحرببلومبرج: تركيا تقرر إرسال مساعدات طبية إلى إسرائيل لمواجهة كوروناترامب: نتوقع تسجيل أقل من 100 ألف وفاة بكورونا ولم نصل للذروة بعدوفيات كورونا تتجاوز مائة ألف حالة فى مختلف أنحاء العالمسفارة بكين بالقاهرة: مصر والصين ستتغلبان على كورونا في أقرب وقت

ميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلة

   -  
دوني فان دي بيك - أياكس
يستعد دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس لاتخاذ قراره النهائي بشأن الرحيل خلال السوق الصيفية المقبلة واختيار وجهته القادمة أو الاستمرار مع فريقه الهولندي. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال التقرير إن فان دي بيك سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة على خطى حكيم زياش الذي انضم رسميا إلى تشيلسي.

فان دي بيك وفقا للتقرير يعد هدفا لمانشستر يونايتد كبديل محتمل في حالة رحيل بول بوجبا، كما أن ريال مدريد مهتم بضمه.

صاحب الـ22 عاما تم تصعيده للفريق الأول في أياكس في فبراير 2016، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022.

وشارك فان دي بيك خلال الموسم الجاري في 31 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف وصنع مثلها.

ولعب صانع الألعاب الهولندي الشاب مع منتخب بلاده في 9 مباريات دولية منذ نوفمبر 2017 صنع خلالها هدفا.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول