"أنا في الحجر الصحي".. فريدة عثمان تُعلن عودتها لمصرتقارير: الدوري الألماني يستأنف نشاطه في الأسبوع الأول أو الثاني من مايوأسامة حسني لمصراوي: تخفيض أجور اللاعبين في مصر أمراً حتمياًمنعًا لتفشي كورونا بين المصطافين.. إغلاق شاطئ مدينة دمياط الجديدةكم من الوقت يظل فيروس كورونا حياً على الأسطح؟.. منظمة الصحة العالمية تجيبمنع إقامة سوق بمركز الفشن وتطهير مبنى إدارة شرطة النجدة ببني سويف (صور)«النقل»: مد القطار الكهربائي إلى المدينة الرياضية العالمية«مصر للطيران» تعلن موعد آخر رحلات إجلاء المصريين العالقين بسبب كورونالأول مرة داخل المنازل.. انطلاق الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي بالمنيا غدًااستمرار تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوي في 13 مدرسة بأسيوط«بنها الجامعي» يجري مناورة للتدريب على التعامل مع حالات كورونا (صور)تسبب بشلل مروري.. محافظ القليوبية يوجه بسرعة إصلاح خط مياه مجاور لنفق ناصربعد توجيه السيسي.. إيطاليا تعلن استقبال هالة زايد (فيديو)استمرار مبادرة "كلنا واحد" بـ776 فرعا على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضةشرطة البيئة والمسطحات تضبط 1120 لتر مطهرات مجهولة المصدر داخل مصنع مستلزمات طبيةتعرف على حجم مخالفات المرور بكل الطرق والمحاور على مستوى الجمهوريةتأجيل إعادة إجراءات محاكمة 73 متهما بـ"فض اعتصام رابعة"إحالة مسن إلى الجنايات لتعديه جنسيا على طفل "معاق ذهنيا" بمصر القديمةالقبض على عنصر إجرامى بحوزته 17 طربة حشيش فى إمبابة"الداخلية" تتخذ الإجراءات ضد 14 عنصرا إجراميا لغسلهم 250 مليون جنيه من تجارة المخدرات

لايبزج: رحيل فيرنر؟ أخبار مختلقة يتناقلها الجميع

   -  
تيمو فيرنر
قال أوليفر مينتزلاف المدير التنفيذي لنادي ريد بول لايبزج إن تيمو فيرنر مهاجم فريقه سعيد في الفريق ويركز على إنهاء الموسم معه على الرغم من تقارير حيله خلال الصيف المقبل. وذلك وفقا لتصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح مينتزلاف: "نرى تلك التقارير طيلة الوقت".

وواصل "أحدهم يختلق شيئا ثم ينقلها الجميع عنه".

وأتم "فيرنر سعيد هنا ويرغب في اللعب لبقية الموسم ويركز على ذلك الأمر فقط".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن فيرنر يقترب بقوة من الانضمام إلى ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم فيرنر صاحب الـ23 عاما إلى لايبزج قادما من شتوتجارت في صيف 2016 بمبلغ 14 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023.

وشارك الدولي الألماني خلال الموسم الجاري في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 25 هدفا وصنع 10 آخرين.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول