اتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صورأسباب مرضية وراء رائحة الفم الكريهة ارفعهاطرق علاج الارق ممارسة الرياضة والبعد عن نوم القيلولة

أزمات جديدة لمحمد رمضان.. «سرقة وتصوير دون إذن»

-  
- صورة أرشيفية

يوما بعد يوم تزداد أزمات الفنان محمد رمضان، فبعد حملة مطالبة بمقاطعته على خلفية أزمته مع الطيار المفصول أشرف أبواليسر عقب نشر مقطع فيديو له داخل غرفة القيادة على متن الطائرة.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، تعرض رمضان لأزمتين حيث اتهمه المصور الفوتوغرافي حسام مناديلي بسرقة إحدى صوره، وتصميم بوستر مسلسله الرمضاني الجديد، «البرنس» لعام 2020، عليها دون إذن مسبق منه.

وأوضح مناديلي، عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، تفاصيل سرقة صورته، وكتب: «مساء الخير، مكنتش حابب أتكلم في الموضوع بس عدم الرد واللامبالاة مش هتخلينى أسكت عن سرقة حق من حقوقي الفنية، الفنان محمد رمضان قام باستخدام صورة من صوري الفنية في بوستر للمسلسل الجديد وقام بنشرها على إنها بوستر غير رسمي للمسلسل الجديد».

وتابع: «وبدون علمي وبدون إذني وده خرق واضح لقانون حماية الملكية الفكرية المصري-قانون 82 لسنة 2002 – مصر، مادة 138- والصورة المستخدمة لحارة المبيضة في حي الجمالية -مصر وتم نشرها على أكثر من موقع، وبالطبع النشر على فيس بوك، وبالفعل تواصلت مع صفحة محمد رمضان ولا رد».

واختتم: «والصورة مش هتستخدمها غصب عني ولا هتاخد مجهود أي حد غصب عنه، ومش عايز منك أي حاجة غير إنك متستخدمش صوري وتمسحها من عندك».

وصباح اليوم، كشف رمضان البرنس، صاحب مطعم «كبدة البرنس» الشهير، عن قيام محمد رمضان بتصوير فيديو كليب جديد له داخل المطعم دون أخذ تصريح أو إذن منه.

ونشر رمضان البرنس، عبر قناته على موقع «يوتيوب» فيديو ليشرح فيه تفاصيل الواقعة، وقال إنه تلقى إخطاراً من العاملين بالمطعم بأن الفنان محمد رمضان في طريقه إلى المطعم، ليوجه بالترحيب به ومنحه 20 منضدة، ظناً منه أنه سيأتي لتناول وجبة كبدة فقط.

وأضاف البرنس أنه أعرب عن استغرابه بعدما فوجئ بوجود 7- 8 كاميرات كبيرة في المطعم، ليقرر الاتصال بمدير أعماله عن سبب وجود الكاميرات.

وقال: «سألت مدير أعمال رمضان انتوا بتعملوا فيديو كليب أو إعلان أو مشهد من مسلسل البرنس الجديد»، ليرد عليه الأخير قائلاً: «متتكلمش في الموضوع عشان متزعلش مني، هو يعني بيهددني.»

واستنكر البرنس رد مدير أعمال رمضان حيث قال له: «انتوا جايين تصوروا الناس بالعافية وجايين تاخدوا المحل من غير ما تستأذنوا من أصحابه في نجوم كتير بتجيلي»، وهدد برفع دعوى قضائية بسب تلك الواقعة، مؤكداً «أنه لن يترك حقه»، وختم حديثه: «إنت نجم آه، بس ماتجيبش ناس تهددنا وماتهددش الناس».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة