الضرائب: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين حتى 30 سبتمبر المقبلالرقابة المالية تحظر عمل المستقيلين منها بالجهات الخاضعة لها لمدة عامارتفاع سعر كرتونة البيض واستقرار الدواجن في الأسواقبالصور.. سيتروين تكشف رسميًا عن أيقونتها C4 موديل 2021المشاكل تطارد ريد بول وهاميلتون وفيتيل في افتتاح موسم فورمولا-1شركة ألمانية تحول مرسيدس الفئة G إلى وحش بقوة 805 حصان.. صور20 صورة تكشف أبرز ملامح فولكس فاجن Tiguan موديل 2021سوق السيارات البريطاني يلتقط أنفاسه رغم تراجعه بنسبة 50% في 2020كبير سحرة الريدز!.. ليفربول يحتفل بمرور 5 أعوام على ضم فيرمينومن أمام البحر ...شاهد.. أحدث ظهور لـ عصام الحضري عبر انستجرامانفراجة مالية في المقاصة قبل استكمال مسابقة الدوري الممتازشوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير لجنة اتحاد الكرةاليوم.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل الاكاديميات المصرية والأجنبية بـ6 أكتوبرلا توجد عروض رسمية .. حلمى طولان يحارب وهم لاعبيه في الرحيل لـ الأهلى والزمالكرئيس تنمية التجارة الداخلية: نسعى لتقديم خدمة أكثر تميزا للمستهلكالقومى للمرأة: ثورة يونيو فجرت طاقات هائلة لدى الإناث والشباب في كل المجالات.. فيديودعم مصر: المرأة المصرية حصلت على حقوق سياسية لم تنلها من قبل.. فيديورئيس جامعة المنوفية: قمنا بكافة الاستعدادات لتنظيم واستقبال طلاب الفرق النهائيةطارق الشناوى: رجاء الجداوى جعلت العالم العربى يحترم مهنة المانيكان..فيديوصاحب أطول رحلة بالموتوسيكل بموسوعة جينيس يستكمل جولة "100 مصر"

مقتل جندي أوكراني في اشتباك بشرق البلاد

   -  
مقتل جندي أوكراني

كييف- (د ب ا):

ذكرت تقارير اليوم الثلاثاء أن جنديا أوكراني قتل في أول اشتباك يقع بمنطقة النزاع بشرق أوكرانيا منذ أن تولى الرئيس فولوديمير زيلينسكي مقاليد السلطة العام الماضي.

وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء بأن الجيش الأوكراني أعلن مقتل جندي اليوم، وقال الجيش في بيان" لقي جندي حتفه بعدما سعى المقاتلون المدعومون من روسيا التقدم نحو الخطوط الإقليمية التي نصت عليها اتفاقية السلام".

ومن المقرر أن ينعقد المجلس الوطني للدفاع والأمن في وقت لاحق لمناقشة الوضع.

وكان زيلينسكي قد تعهد بعد انتخابه بإنهاء الصراع في شرق أوكرانيا، الذي اندلع عام 2014.

ويذكر أن الصراع اندلع عقب أن ضم الرئيس الروسي فلادمير بوتين شبه جزيرة القرم، وأودى بحياة أكثر من 13 ألف شخص حتى الآن.

وحققت المباحثات بين الطرفين، بوساطة ألمانية-فرنسية، تقدما محدودا، شمل تبادل السجناء، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق.

ووصف زيلينسكي الاشتباك بـ " محاولة لعرقلة عملية السلام" . وقال" سوف نناقش الخطوات المقبلة. مسارنا نحو إنهاء الحرب والتزامنا نحو الاتفاقات الدولية لم يتغيرا، بالإضافة إلى التزامنا بصد أي عدوان مسلح".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة