نائب رئيس البنك الأهلي: أعداد مستخدمي الإنترنت البنكي تضاعفت في مواجهة كوروناالجامعة الأمريكية بالقاهرة تقيم حلقة نقاشية عن الصحة النفسية في زمن «كورونا»وزير الاتصالات: البنية المعلوماتية «بخير».. ولم نتلق شكاوى بامتحانات الثانوىمحيي الدين: مصر ستحتاج لأكثر من «الـ100 مليار» لمواجهة كورونا.. ومتفائل بما بعد الأزمةالسعودية تعلن تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس «كورونا»اغتيال قيادى فى «حزب الله» جنوب لبنانازدهار صناعة النعوش فى فرنسا بسبب «كورونا»رسائل الأرض.. أطفال «نيوجيرسى» يحاربون «كوفيد- ١٩» برسومات الأملرئيسة وزراء نيوزيلندا تصف مخالفي الحظر بـ «الحمقى»كورونا يحصد عددا كبيرا من الأرواح في نيويورك.. والسلطات توجه نداءً طارئا للمتطوعيننقل رئيس الوزراء البريطاني للمستشفى بعد 10 أيام من اختبار إصابته بالفيروسفريق مكافحة «كورونا» التابع للرئيس الأمريكي يؤكد: الكمامات القماش أفضلالزمالك يخطط لصفقة تبادلية مع بيراميدزفرمان جديد من باتريس كارتيرون في الزمالكتعرّف على شرط رينيه فايلر قبل تمديد عقده مع الأهليترامب: نأمل في عودة الرياضة بأمريكا في أقرب وقتميتشو : مدرب رينجرز الاسكتلندي طلب ضم مصطفى محمدأحمد الشناوي يكشف حقيقة رفض لاعبي بيراميدز تخفيض عقودهمضياء السيد يحدد لاعبين لخلافة أحمد فتحيعلي جبر يكشف يكشف كيف يتدرب في فترة ايقاف النشاط الرياضي

عون: نعمل للحد من تداعيات الأزمة الاقتصادية في لبنان

   -  
الرئيس الحكومة اللبناني ميشال عون

بيروت- (د ب أ):

أكد الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم الثلاثاء أن الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعاني منها بلاده حالياً هي موضع معالجة للحد من تداعياتها.

وقال عون خلال استقباله اليوم في قصر بعبدا المستشار البريطاني الأعلى للدفاع في شؤون الشرق الأوسط جون لوريمر، إن "صندوق النقد الدولي سوف يقدم خبرته التقنية في الخطة التي ستعتمد في هذه المعالجة".

وأكد الرئيس عون أن " الأوضاع المضطربة في عدد من دول الشرق الأوسط عموما،ً وفي سورية خصوصاً، أثرت سلباً على الأوضاع في لبنان، وسوف نعمل على الحد من تداعياتها على الواقع اللبناني".

وشكر عون " الحكومة البريطانية على الدعم الذي تقدمه للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، سواء في بناء الأبراج أو التجهيز والتدريب ومشاركة ضباط في دورات ببريطانيا، أو استحداث نظام جديد للمراقبة المرئية بواسطة الكاميرات وإنشاء غرف تحقيق نموذجية".

وأما لوريمر، فقد أكد استمرار بلاده في دعم لبنان، وخصوصاً الجيش اللبناني والقوى ال

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة