التعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعايةاتحاد الكرة يوافق على زيادة بدلات مراقبي المسابقات أسوة بالحكاماتحاد الكرة يطلق اليوم أول دورة "لايف" لمدربى حراس المرمىخوفاً من كورونا.. مطعم يلجأ لحيلة غريبة14 مقترحا من شباب الأعمال أبرزها صندوق للمشروعات الصغيرة بمليار جنيهمصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%200 ألف دولار ارتفاع صادرات مصر من البقوليات الجافة أوائل 2020تفاصيل إحالة متهمين بقتل مسنة بالسلام للجنايات

لاريجاني يختتم زيارة لبنان بلقاء نصرالله

   -  
علي لاريجاني

القاهرة- (وكالات):

استعرض رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني مع الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله، آخر المستجدات في المنطقة، وسبل مواجهة التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية، حسبما نقلت وسائل الإعلام الإيرانية واللبنانية.

ويأتي لقاء لاريجاني ونصرالله ليل الاثنين، في ختام زيارة رسمية قام بها المسؤول الإيراني إلى لبنان، التقى خلالها عددا من المسؤولين، من بينهم الرئيس ميشال عون الذي نقل إليه رسالة من نظيره حسن روحاني ودعوة لزيارة طهران.

وأكد لاريجاني على صعيد آخر، استعداد بلاده لتقديم المساعدة للبنان من أجل تحسين أوضاعه الاقتصادية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة