احذر.. "قياس" المشغولات الذهبية بالصاغة قد ينقل فيروس كوروناهشام عز العرب عن مبادرة اليوم السابع: فكرة ممتازة ورد جميل التفانى فى العملالغرف التجارية: انتشار فيروس كورونا أثر على إنتاج الورق بنحو 25%التحفظ على اسطوانات غاز خزنها مدير مستودع لبيعها فى السوق السوداءإنهاء خصومة ثأرية بين أفراد عائلة البرارقة بجهينة فى سوهاج"صور"انتبه.. حواجز حديدية لفصل الحركة المرورية عن إصلاحات الطريق الدائرىالجارحي يعلق على تصريحات محمود طاهر بشأن مساندة الأهليخبير لوائح رياضية يكشف.. هل يتوج الأهلي بالدوري حال إلغاءه؟المصري: اتفقنا مع لاعبي المصري على التنازل عن50% من رواتبهم لمكافحة كوروناالعشري يتحدث عن اختلافه عن إيهاب جلال.. ويعلق على تصريحات كريم العراقيالتموين تواصل اليوم صرف السلع المدعمة ضمن مقررات أبريلتعرف على إمكانيات المستشفيات الجامعية وجاهزيتها لمواجهة فيروس كورونارئيس قسم التخدير بـ«القومي للأورام»: «قمنا بشراء كمامات على حسابنا»المشرف على مستشفيات الأزهر يكشف تفاصيل إصابة ممرض «سيد جلال» بكوروناجامعة المنصورة تنفي شائعة وفاة رئيسهاعلي جبر يكشف لأول مرة انطباعه عن سخرية السوشيال من هدف ايفوناعلي جبر: عقدي مع بيراميدز ممتد لمدة موسمين والكلام عن التمديد سابق لأوانهفرج عامر: الدوري سيعود في حالة السيطرة على كورونافرج عامر: لن أجبر لاعبي سموحة والجهاز الفني على تخفيض عقودهمأمير عزمي يتبرع بلوحه تتويج الزمالك بالكونفدرالية في مبادرة مزاد الخير

خامنئي يحث الإيرانيين على المشاركة في الانتخابات

   -  
المرشد الإيراني خامنئي
القاهرة- (وكالات):

دعا المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، إلى إقبال كبير على الانتخابات البرلمانية في 21 فبراير لإظهار وحدة الشعب الإيراني في مواجهة "الأعداء".

وقال خامنئي إن هدف الدعاية الأمريكية ضد الانتخابات الإيرانية، هو الفصل بين الشباب الإيرانيين ونظامهم الإسلامي، مشددا في المقابل على أن الولاياتالمتحدة ستفشل في إحداث شقاق بين الشعب والمسؤولين.

وأضاف خامنئي أن الانتخابات في إيران بمثابة "جهاد عام" وتعزيز لقوة البلاد وحفظ ماء وجه النظام الإسلامي، وأضاف: "مشاركة الشعب الإيراني في الانتخابات المقبلة ستحفظ ماء وجه نظامنا الإسلامي".

يأتي كلام خامنئي، غداة احتجاجات طلابية وسط العاصمة الإيرانية طهران، دعت إلى مقاطعة الانتخابات البرلمانية، ورفعت شعارات مناهضة للحرس الثوري.

وأفادت روسيا اليوم في وقت سابق، بأن الحملة الانتخابية في إيران شهدت بداية خجولة، حيث غابت التجمعات وملصقات المرشحين الـ7 آلاف على غير العادة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة