إيقاف أخذ قراءة عدادات الغاز من داخل المنازل (رابط تسجيل)شقيقة الطبيب الراحل اللواح: ابنته أصيبت بكورونا وانتقلت لمستشفى العزلمصر توجه رسالة لشعوب العالم بإضاءة الهرم الأكبر: «احمي نفسك وخليك في البيت»وزير النقل: السيسي أكد أن أمن المواطن أهم من المالرسالة من وزيرة الهجرة إلى الطلاب المصريين في أوكرانيا: احذروا المضللينمصارع مصري يعلن شفائه من كورونا (تفاصيل كاملة)بنك في مصر يعلن تفاصيل إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا«ولو كانت للدعاء».. دار الإفتاء: المسيرات الجماعية في زمن الوباء حرامالجيش الليبي يسقط إسقاط طائرة تركية مسيرة أقلعت من مطار معيتيقةترامب يعد إيطاليا بإرسال معدات وقائية بقيمة مئة مليون دولارترامب يُقر: نمر بمرحلة صعبة بسبب تفشي كوروناتسجيل أول حالة وفاة في موريتانيا جراء الإصابة بكورونانائب أوروبي: على جونسون طلب مد فترة "بريكست" لتفادي تأثير كوروناالصحة العالمية: تفشي كورونا في أوروبا ربما يقترب من الذروةكوريا الشمالية توجه انتقادا لاذعا لبومبيو لتشجعيه الدول على مواصلة العقوبات ضدها"سنهزم الفيروس وأيام حاسمة".. ترامب يبشر بنهاية كورونا في أمريكانيويورك تحول مستشفياتها إلى مواقع للعناية المركزة لعلاج مصابي كورونا"لن يحتاجوا لغرف عناية".. "فورمولا وان" تطور جهازًا لمواجهة تفشي كورونا (صور)اعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الاثنيناستثناء الفاصوليا والبسلة الخضراء والفول السودانى من وقف تصدير البقوليات 3 أشهر

السفير بدر عبدالعاطي يستقبل مدير آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية بخارجية بيلاروس

   -  
السفير بدر عبدالعاطي يستقبل مدير آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية بخارجية بيلاروس

استقبل السفير بدر عبدالعاطي، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، السفير نيكولاي باريسوفيتش، مدير عام الإدارة العامة لآسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية بوزارة خارجية بيلاروس.

وتطرق اللقاء إلى التطورات الإيجابية التي تشهدها العلاقات بين البلدين على مختلف الأصعدة في الآونة الأخيرة، لا سيما في مجال الإنتاج المشترك للشاحنات والمعدات الزراعية، ومجال السياحة.
كما تم تناول موضوعات التعاون الأخرى، مثل الطاقة والاستثمار والتكنولوجيا الحديثة وتكنولوجيا المعلومات.
كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وخاصة قضايا مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، وآخر تطورات الأزمات في سوريا وليبيا، وأهمية التصدي لدور بعض الأطراف الإقليمية الداعمة للجماعات الإرهابية.
وأكد الجانبان في هذا السياق أهمية استمرار تطوير العلاقات بين مصر وبيلاروس بما يخدم مصالحهما، خاصة أن مصر تعتبر بوابة الدخول للقارة الإفريقية ودخول اتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية حيز النفاذ، واتفق الجانبان كذلك على أهمية مواصلة التشاور والتنسيق بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك سعياً للوصول لتسويات سياسية لمختلف الأزمات في أقرب وقت بما يحقق الاستقرار والتنمية في المنطقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة