المستفيدون من تكافل وكرامة.. 5 فئات محرومة من منحة الـ500 جنيهبعد تسارع العالم لشرائها.. طلب إحاطة لإنتاج أجهزة تنفس صناعي وأَسِرَّة لمواجهة "كورونا"أسوةً بالبنوك.. برلماني يطالب بتأجيل سداد قروض جمعيات رجال الأعماللمساندة مَن أُصيبوا في رزقهم.. برلماني يطالب رجال الأعمال بدعم مبادرات الحكومة"الهجرة" و"الطيران" تنسقان لعودة 37 مصريًا عالقين بتونس بسبب كوروناعبر إطفاء الأنوار وإنارة الشموع.. تعليم القاهرة تشارك ساعة الأرض 2020ساعات صديقة وطرق دفع.. ما عدد ساعات عمل عداد الكهرباء بعد نفاد الشحن؟"وضعوا له كمامة".. تمثال الكاتب الجالس يثير جدلا على فيسبوك8 استخدامات خاطئة للكلور.. إحداها تصيب بأعراض تشبه كورونا وأحيانا الوفاةمتابع لدرة: انتي علاج لـ"كورونا".. والأخيرة تتوقع انتهاء الأزمة بعد أسبوعينالليلة.. أصالة تطل على جمهورها بـ"لايف" عبر "إنستجرام"فيديو| كيف تقضي هيفاء وهبي فترة العزل المنزلي؟بالصور- دلال عبد العزيز بـ"كمامة" سوداء في جنازة جورج سيدهمالداخلية: ضبط 571 قضية تموينية وغلق 73 نشاطا تعليميا للحد من انتشار "كورونا"كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من مسكن أحد المواطنين بأسيوط.. وضبط مرتكب الواقعة"أمن القاهرة" ينقل سيدة مسنة لتلقي العلاج بأحد المستشفياتالقبض على المتهمين بالنصب على المواطنين بزعم توفير إعانات مالية لهم"العدل" تعلن استمرار تعليق نظر الدعاوى بالمحاكم لأسبوعين جديدينضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة العيادات والمعامل الطبية بالقاهرة والجيزةالأمير وليام وزوجته كيت يحثان على الاهتمام بالصحة النفسية لمواجهة كورونا

النائب علي بدر: قانون تنظيم ساحات السيارات يهدف لإحكام الرقابة وتقنين أوضاعها

   -  
النائب على بدر عضو مجلس النواب

أوضح النائب علي بدر عضو مجلس النواب أن أهمية قانون تنظيم أماكن وساحات السيارات تتركز أهميته في تنظيم انتظار المركبات وإحكام الرقابة عليها وتقنين أوضاعها لتعمل في إطار منضبط، كما يهدف المشروع إلى إتاحة فرص عمل للشركات والأفراد وخلق آفاق جديدة للاستثمار في هذا المجال، وزيادة موارد الوحدات المحلية وأجهزة المدن تعزيزا للامركزية المالية والإدارية التي نص عليها الدستور في المادة رقم 176.
وأضاف  بدر،  أن ذلك يأتي ذلك في إطار توجه الدولة نحو إيجاد حلول تشريعية، تستهدف تحديد القواعد والإجراءات اللازمة لاستغلال الشوارع العامة بشكل منظم وحضاري لائق، وذلك لانتظار المركبات بالشوارع من خلال إنشاء لجنة بكل محافظة وبأجهزة المدن، لتحديد أماكن الانتظار لمنع الانتظار العشوائي على جانبي الطرق، والوقوف المزدوج الذي يؤدى إلى ازدحام واختناق مروري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة