رسائل وداع من نجوم الأهلي تساند أحمد فتحي بعد رحيله.. شاهداعتقال نجم الاتحاد السعودي وزوجته بسبب كسر حظر التجوالالأهلي يدرس تجميد أحمد فتحي حتى نهاية الموسم بعد رفضه التجديدإصابة نائب رئيس نادي برشلونة بفيروس كوروناراتبه الكبير يهدد مسيرته.. نجم ألماني كبير بدون ناديمن الذاكرة.. تتويج ليفربول بدوري الأبطال بعد الريمونتادا الشهيرة أمام الميلانلا تستسلم ..رسالة جديدة من محمد أبو جبل لجمهوره تشعل تويترصدمة جديدة.. إصابة نجم النصر السعوديفرج عامر عن الأزمة المالية: مسؤولية نادي سموحة في رقبتيكريستيانو رونالدو يقترب من العودة إلى ريال مدريدرسميا - تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمىمهاجم اتحاد جدة يكسر حظر التجول في صريبا وعقوبة السجن تنتظرهتوتي: كمشجع لـ روما أتمنى سقوط لاتسيو قريبانهائي أبطال الكؤوس الذي يطالب البرلمان الأوروبي بتغيير نتيجتهمصلحة الكيمياء تتلقى أكثر من 500 عينة من المطهرات والمنظفات والكحول وماسكات الوجه يوميا لاختبار جودتهامصلحة الكيمياء: تشغيل المعامل بطاقتها القصوى لتلبية الطلب على المنتجات الوقائية64.2 مليون جنيه صافي ربح "غاز تك" في عام 2019.. وتحويل 19 ألفا و818 سيارة للعمل بالغازالاتحاد البريدي العالمي ينضم لحملة "اياتا" الداعية لاستمرار حركة طائرات الشحنيوسف يكشف في حواره لمصراوي.. ثنائي تمناه في الأهلي وخطأ فايلر الوحيدمستشفى جامعة سوهاج: تعاملنا باحترافية مع مصابة "كورونا" بجرجا

رقم مميز ينتظر صلاح في حالة هز شباك أتليتكو مدريد مرتين

   -  
محمد صلاح - ليفربول - سالزبورج
ينتظر محمد صلاح نجم ليفربول الوصول لرقم مميز مع ناديه في حالة تسجيل هدفين في شباك أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء.

ويحل ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا ضيفا على أتلتيكو في ذهاب دور الـ16 من المسابقة.

هز شباك أتليتكو مدريد مرتين ليلة الثلاثاء سيجعل الدولي المصري يصل لهدفه رقم 22 مع ليفربول في المنافسات الأوروبية ليصبح ثاني هدافي الريدز التاريخيين أوروبيا.

فقد أحرز صلاح 20 هدفاً في دوري الأبطال لصالح ليفربول، وهو ثالث هدافي النادي قارياً.

بينما يتصدر ستيفن جيرارد القائمة برصيد 41 هدفاً ويليه مايكل أوين بـ22 هدفاً وهو ما يسعى صلاح للوصول لرقمه واحتلال المركز الثاني خلف جيرارد.

الدولي المصري سجل الـ20 هدفاً في 33 مباراة فقط.

الثنائية التي يتمنى صلاح تسجيلها في شباك يان أوبلاك ستجعله يصل للهدف رقم 20 في كل المسابقات هذا الموسم، وهو ما يتكرر للموسم الثالث على التوالي.

إذ سجل صلاح 14 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن، بالإضافة إلى 4 أهداف في دوري الأبطال.

كما يرغب لاعب المقاولون العرب السابق في الاقتراب أكثر من رقم روبرتو فيرمينو أكثر من سجل لليفربول خارج ملعبه، فالدولي البرازيلي سجل 39 هدفا خارج أنفيلد في كل المسابقات، بفارق 7 أهداف عن صلاح.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول