الرقابة الإدارية تشن حملات على أماكن بيع وتخزين المنتجات الغذائية والمستلزمات الطبية لمواجهة جشع التجار | صورمحمود التهامي يدعو المنشدين لإحياء ليلة النصف من شعبان من بيوتهمحملة تطوعية للكشف الطبي وتطهير وتعقيم جزيرة الشورانية بالمراغةبالتفاصيل.. توفير فرص عمل في شركات استثمارية بالوادي الجديدصور.. حملة توعوية وتطهير دور المسنين بكفر الشيخالكشافة البحرية تواصل جهودها فى تعقيم المؤسسات التعليمية بالمنشاهوصول أول دفعة من المطهرات ومواد التعقيم لمستشفيات جامعة المنوفيةمنع إقامة سوق الفنت بمركز الفشن ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من التجمعاتمحافظ الشرقية : ١٨ ألف طلب تصالح على مخالفات البناءكابينة pcr لتحليل "الكورونا" بمستشفى الفيوم العامرئيس التل الكبير يتابع حملات النظافة وتعقيم شوارع المركز والمدينةمدير مستشفى بنها الجامعى: إخلاء مبنى الجراحة وتجهيزه كمستشفى عزلصحة بنى سويف: حملات لمكافحة الذباب تزامنا مع إجراءات مواجهة كوروناوكيل تعليم شمال سيناء يتفقد العمل بإدارة رفح التعليميةصور .. إزالة تعديات بالبناء علي أراضي الدولة واسترداد 25 فدان بمطروحصور.. إزالة 19 حالة تعدى على أملاك الدولة والزراعة بالمنياصور.. توفير استراحات للأهالى أمام أحد البنوك فرع أبوحماد لمواجهة كورونا30 ألف طالب بالصف الأول الثانوى بالبحيرة يؤدون الامتحانات التجريبية إلكترونيارئيس مدينة المحلة يتابع أعمال تطوير منطقة أبو شاهين العشوائيةأهالى حى المساعيد يالعريش ينفذون مبادرة تطوعية لتعقيم الحى

فيديو- أب سوري يعلم ابنته الضحك كلما سمعت صوت قذيفة في إدلب

   -  
الاب وابنته
(بي بي سي):

لجأ أب سوري في سراقب، بريف إدلب الجنوبي، إلى طمأنة ابنته الصغيرة في كل مرة تسمع فيها صوت غارة جوية أو قذيفة، بابتكار لعبة تعتمد على الضحك.

فكلما سمعا صوت قذيقة أو غارة جوية، ينفجرا معا في الضحك.

ويقول الأب على وسائل التواصل الاجتماعي إنه أراد أن يحمي الصحة الذهنية لابنته بسبب ويلات الحرب في إدلب، عن طريق تحويل مصدر الخوف إلى سبب للضحك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة