شاهد .. اتحاد الكرة ينشر فيديو لتدريبات منزلية للاعبات الكرة النسائيةحوار - مظهر عبد الرحمن: قطعت عقد الزمالك وقلت لدرويش "اعتزل احسن من الإهانة"بيراميدز يدرس عرض أتلتيكو مينيرو البرازيلي لشراء كينوأشرف صبحى: الوزارة لا تتدخل في الأمور المالية بين الأندية واتحاد الكرةالمنتخب: تقليل الأجانب بالدورى ينهى أزمتىّ الظهير الأيسر والمهاجم الصريحالأهلي يؤجل تفعيل غرامة "خناقة" رمضان صبحي مع بادجي663 مليون جنيه صافى مبيعات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالبقاء لله.. أحمد مكي ينعى والد علي ربيعبينها مسلسلا عز وهيفاء.. مسلسلات تأثرت بفيروس كورونابينها "Focus" لويل سميث.. أبرز أفلام السهرة الليلةكارول سماحة تنعى والدة وليد سعدالأحد.. إطلاق قناة روتانا كوميدي وهذا ترددهاالليلة.. "عبده داغر" و مسرحية "الخديوي" أونلاين عبر قناة وزارة الثقافةفيديو | بالعباءة السوداء.. سمية الخشاب ترقص على "بالحلال يا معلم"بسبب كورونا.. توزيع ملابس جديدة على عمال نظافة الأقصربعد إنقاذ حياة إيطالي.. مفاجأة في تحليل كورونا لراكبين بـ سفينة سياحية بالبحر الأحمرشباب يتطوعون لتطهير قريتهم وتعقيمها ضد كورونا بملويمنع تواجد المواطنين بالمنتزهات والحدائق العامة لمجابهة كورونا بالسويس.. صورمنتخب السويس يُخضع مقر النادي لتصرف وزارة الصحة لمواجهة كورونابرادلي يتحدث عن الخسارة بالـ 6 أمام غانا.. وكابوس قطع رأسه في مصر

الترسانة لـ في الجول: اجتماع لتحديد مصير محمد صلاح.. ومصدر: النادي اتخذ قراره

   -  
محمد صلاح - الزمالك
قال طارق سعيد رئيس الترسانة إن مجلس إدارة النادي سيجتمع يوم الثلاثاء لتحديد مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة محمد صلاح المدير الفني سواء بالاستمرار أو الرحيل بعد الخسارة من جمهورية شبين. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح سعيد قائلا: "هناك اجتماع مساء يوم الثلاثاء لتحديد مصير الجهاز الفني بقيادة محمد صلاح سواء بالاستمرار أو الرحيل بعد الخسارة من جمهورية شبين".

وأضاف "تربطنا علاقة جيدة بالمدير الفني لكن موقف الفريق صعب حاليا".

وواصل "سنتخذ قرارا مساء الثلاثاء من أجل مصلحة الفريق".

وكان FilGoal.com قد علم من مصدر في مجلس الإدارة أنه سيتم الاتفاق مع محمد صلاح على الرحيل وسيكون بالتراضي نظرا لوجود شرط جزائي في عقده يقدر بـ500 ألف جنيه بين الطرفين.

وسيتم تشكيل الجهاز الفني الجديد وترتيبه الخامس للموسم الجاري، وتوجد عدة أسماء مرشحة أبرزها شاكر عبد الفتاح وعلاء نوح.

وطرح اسم محمد صلاح في وقت سابق لتدريب نادي القناة منذ أقل من شهر خلفا لحمزة الجمل.

وخسر الترسانة بنتيجة 2-1 من جمهورية شبين يوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من منافسات مجموعة القاهرة من دوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة