الدولار يعزز مكاسبه في ظل تفاقم التبعات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونارويترز: كبريات شركات التكرير الصينية سترفع الإنتاج 10% في أبريلالعقود الآجلة لخام برنت تقلص خسائرها وترتفع مقتربة من 30 دولارا للبرميلبسبب كورونا.. اقتراح باستكمال الدوري الإنجليزي في الصينسواريز يرد علي اتهامات رفض مساعدة نادي برشلونةميدو: محمد صلاح لن يشارك مع منتخب مصر بأمم إفريقيا في حالة واحدةحازم إمام: جماهير الزمالك سبب اعتزاليفى اليوم العالمى لـ«الدرن»: مناعة الجسم تكفي.. و٤ أدوية للشفاء226 ألف إصابة مؤكدة بكورونا بالولايات المتحدة من بين مليون إصابة عالميةالإدارة الأمريكية: تفشي كورونا أدى لتفاقم أوضاع الأقليات الدينية حول العالمالسعودية تعلن عن إجراءات جديدة تبدأ اليوم لمواجهة كورونااستطلاع: 40% من الأمريكيين فقدوا وظائفهم بسبب تفشي كوروناكوريا الجنوبية تعلن عن أول حالة وفاة بكورونا بين الأطباء10 آلاف وفاة بكورونا في إسبانيا وبطالة غير متوقعة تجتاح دول العالمبحث جديد قد يغير النصيحة بشأن ارتداء كمامات الوقاية من كوروناقبرص تمدد حظر الطيران على الرحلات التجارية لمدة أسبوعينارتفاع عدد المتعافين من كورونا في الكويت إلى 82 شخصًاالصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط وتطالبها بتحرك أسرع ضد كورونافيديو وصور.. نقل جثمان متوفى ثان بكورونا داخل سيارة نصف نقل ببورسعيدمن 3 ابتدائى لـ 3 إعدادى.. إزاى تعد مشروع بحث × 10 معلومات.. انفوجراف

زحام مرورى بنفق الهرم بسبب زيادة الأحمال.. فيديو

-  

شهد نفق الهرم منذ قليل، اليوم الثلاثاء، زحاما مروريا فى الاتجاه القادم من المريوطية لميدان الجيزة، بسبب زيادة الأحمال على الشارع، مع تواجد رجال المرور للعمل على تيسير حركة. وفيما انتظمت حركة السير بنفق الهرم في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة للمريوطية.

وشهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية مرتفعة، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب إلى الجامعات والمدارس اثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة و يفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين بسبب الاصلاحات.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة