في ظروف غامضة.. وفاة الطفل لوجان ويليامز مؤدي شخصية باري ألن في مسلسل الخارقينفي الجنة متهني.. ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلادهتعليقا على ظهورها الأخير.. لطيفة توجه رسالة إلى فيروزغدا.. إعادة فتح مكتب بريد الصحفيينالسياحة والآثار تتلقى آراء وشكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع عبر الخط الساخن.. اعرف الرقمشاهد: حلا شيحة تشارك جمهورها بصورة مع مخرج مسلسل دهب عيرةبعد واقعة معهد الأورام.. أمين الأطباء يحذر: إذا لم نضع الأولوية للفريق الطبى فسوف يموت الكثيرونفى عيد استقلالها.. كل ما تريد معرفته عن السنغال الأفريقيةرد عنيف من نجيب ساويرس بعد اتهامه بالتبرع نتيجة الضغط الإعلامي.. شاهدوزير النقل يتابع أعمال تنفيذ محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو.. فيديو وصورإطلاق تحدي ونس الكتب أونلاين يجمع مئات القراء من الوطن العربيالري: هيئة المساحة نفذت عدة مشروعات قومية طبقا للخطة الاستراتيجية للدولةبعد كارثة معهد الأورام.. الأطباء تحذر من تفشي كورونا فى مستشفى أخرى.. تعرف عليهاتحدى المناديل على مضرب الاسكواش.. نور الشربيني تواجه كورونا بمهارة خاصةشاهد.. حقيقة عودة "بن شرقى" إلى القاهرة بعد صورة الجيمانزيومشخصيات مؤثرة فى رحيل أحمد فتحى عن الأهلى..راتب معلول يدفع الجوكر لطلب المساواة..الخوف من مصير عاشور يزيد الفجوة..اقتناع فايلر بمحمد هانى يجبر اللاعب عوزير الرياضة يشهد انطلاق أكبر حملة تعقيم لمراكز الشباب لمواجهة كورونارجب بكار يتنازل عن مستحقاته فى بيراميدز من أجل عيون الأهلىعبد الله جمعة يقضى فترة حظر كورونا على شاطئ أبو زنيمة بسيناءنجوم الإسماعيلى ممنوعون من الإعلام بـ"فرمان" من إبراهيم عثمان

كلوب: حماسي لا يقارن بـ سيميوني

   -  
ك
أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بدييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد، مشيرا إلى أن حماسه في المباريات لا يقارن بالأخير.

وقال الألماني في تصريحات صحفية:"يقول الناس إنني عاطفي خارج خط الملعب. لو أنا في المستوى 4، سأقول دييجو في المستوى 12 أو شيء مثل ذلك. وكأني شرطي روضة الأطفال ضده (يشبه نفسه بالممثل العالمي أرنولد شوارزنجر في فيلم Kindergarten Cop)".

وواصل المدرب الأسبق لدورتموند "مستوى حماسه لم يتغير على مدار 8 أعوام، مذهل، أمر رائع. أتفهم الأمر، هذه كرة القدم. 8 سنوات هنا (في أتليتكو)، سبع سنوات منها، ربما أنجح مما فعله الفريق في 50 عاما؟ لا أعلم تحديدا تاريخ النادي".

واستمر كلوب "ثم عليك القيام بتغيير كبير، تخسر (دييجو) جودين و(أنطوان) جريزمان وخوانفران وجابي. أمر صعب. عليك بتغيير الفريق، إضافة لاعبين جدد، عليهم أن يعتادوا على فلسفتك وأسلوبك. يتطلب الأمر وقتا، والناس لا تمنحك الوقت".

ويستعد كلوب لمواجهة مضيفه سيميوني مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويعود ليفربول لملعب وانداميتروبوليتانو الذي شهد تتويج الفريق بلقب البطولة في الموسم الماضي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول