الاتصالات: تفعيل خط ساخن لتلقي شكاوى العاملين بالسياحةمبيعات شهادة الـ 15% تلامس 40 مليار جنيه ببنكي الأهلي ومصر في 10 أيامفي إجازة منذ 19 مارس.. البنك العقاري يعلن إصابة موظف بفيروس كوروناأسعار الذهب بمصر تواصلها هبوطها الحاد.. والجرام يخسر 25 جنيها في يومينبلجيكا تسجل أكثر من 850 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يرتفع لـ 12755أنباء عن وفاة نائب الرئيس السوري الأسبق عبد الحليم خدام فى فرنساهانى الناظر: وضع البصل على الأرض للوقاية من كورونا "تخريف".. فيديوحماية المستهلك: نستقبل البلاغات على مدار اليوم وعقوبات ​تصل لـ2 مليون جنيهفيديو.. اقتصادي: 96 مليار جنيه مخصصات الصحة بالموازنة الجديدةالمصرية للحساسية: "متنشروش فى البلكونات.. واستحموا لما ترجعوا البيت"إيران: الوفيات بكورونا ارتفعت إلى 2898 حالةوفاة فتاة فى بلجيكا تبلغ من العمر 12 عاماً بفيروس كورونادراسة تكشف: المتعافى من فيروس كورونا يظل معديا لمدة تصل إلى 8 أيامشريف مدكور ردا على انتقاد سيدة لشكل ملابسه: ربنا يكفيكى شر الكيماوىتراجع الطماطم والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومبعد وقف تسجيلها عبر المحصل.. 3 طرق لقراءة عداد الغاز و4 لسداد الفواتيرالبنك العربي الأفريقي يرفع الفائدة على شهادة أميرالد ذات آجال 3 سنواتالبنك الزراعي يعقم 4 قرى بالكامل للوقاية من فيروس كوروناالاتصالات: تفعيل خط ساخن لتلقي شكاوى العالمين بالسياحةأسطورة الغناء الأوبرالى بلاسيدو دومينجو يتعافى من كورونا

تحرير 1376مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفية

   -  

شنت مديرية أمن المنوفية حملة مرورية مكبرة تحت إشراف اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، واللواء مصطفى إبراهيم مدير إدارة المرور بالمحافظة، والعقيد تامر الأقصرى وكيل إدارة المرور، لتسيير السيولة المرورية والرائد محمد سعيد رئيس وحدة مرور منوف، أسفرت عن تحرير 1387مخالفة مرورية متنوعة، بينهم ضبط 18دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وفحص 9سيارات خوفا من احتوائهم على مواد متفجرة.

كما شنت مدير أمن المنوفية حملة مكبرة على الظهير الصحراوى، برئاسة اللواء أسامة سعودى نائب مدير الأمن، أسفرت عن فحص 10مزراع دائرة مركز السادات، وفحـص 38شخصا، كما تم فحص 10شقق مفروشة بمدينة شبين الكوم، وفحص 9أشخاص، وتبين وجود عاطلين منهم هاربين من أحكام قضائية.

وأكد اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، على استمرار الحملات المرورية لتحقيق السيولة المرورية بشتى شوارع ومدن المحافظة، والطرق السريع بالمحافظة، بالإضافة إلى ضبط المخالفين والسيارات المخالفة

وأضاف مدير أمن المنوفية، أننا نقوم بعمل حملات يومية على الطرق السريعة لعمل تحاليل للسائقين بالتنسيق مع مديرية الصحة وفى حالة ضبط أى سائق يثبت تعاطيه للمواد المخدرة يتم الغاء الرخصة وتحرير محضرا له وعرضه على النيابة.

يأتي في إطار تكثيف الجهود لعودة الأمن والانضباط للشارع بمحافظة المنوفية قام قسم شرطة المرافق والوحدات التابعة له بحملات ودوريات لرفع الإشغالات بكافة قري ومدن المحافظة وتنفيذ قوانين التنظيم واللوائح والقرارات المنظمة لها بالتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظة وتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة التنسيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومديرية الأمن لرفع وإزالة الإشغالات وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطن.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة