التنمية المحلية: إزالة فورية لـ 11 مقبرة على أرض ملك للدولة فى دمياطخليك فى البيت.. استمتع بجولة إرشادية للقطع الأثرية المميزة بالمتحف المصري بالتحريرشاهد.. كوبرى 6 أكتوبر خلال الساعات الأولى للحظرمجلس الدولة: تحمل الدولة لتأمينات العامل بالمشروعات الاستثمارية له ضوابطالكرة الإيطالية تفكر في إعادة النشاط رغم أزمة فيروس كورونامدرب فريق أرسنال يضع سيناريوهات مختلفة لصفقات الصيفضبط طالب لإعلانه عن تزوير شهادات جامعية معتمدة وشهادات خبرة بمقابل مادي على «فيسبوك»ضبط 3 أشخاص لظهورهم بفيديو أثناء قيامهم بتقطيع بانجوضبط مديرى صيدليتين بداخلهما 6578 كمامة غير صالحة و5577 علبة أقراص ممنوعة بالمقطماختبار في البيت - أين بدأ لاعبو أمريكا الجنوبية مسيرتهم الاحترافية؟"ماني يجب أن يغادر ليفربول ليفوز بالكرة الذهبية"الأهلي: خطوات إيجابية في تجديد عقد فايلرحسين السيد: نادي القرن "متفصل" لـ الأهلي.. ورفضت المشاركة في كأس العالم كحارس ثالثأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضدي"لمبة" تنهي حياة شاب صعقا بالكهرباء في الحوامديةجثة تحت النخلة.. ملابسات مصرع عامل في البدرشينالأهلي يوضح تطورات التعاقد مع ظهير أيمن وتمديد عقد فايلربادجي يتحدث عن مشادته مع رمضان: "لاعب كبير ويتفهم ما حدث"لاعب آرسنال السابق: فيرنر قد يتسبب في رحيل صلاح عن ليفربولالصحة: 139 إصابة جديدة بكورونا.. و15 حالة وفاة

"أمل" تطلب الخلع: "جوزي رجع لحضن أمه وعملي بلوك"

-  
طلب الخلع

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "أمل. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "زوجي ترك المنزل وأقام عند والدته ولم يسأل عليا".

تروي "أمل" 29 سنة - ربة منزل: "تزوجت خالد. أ 32 سنة، محاسب، منذ عام، زواجًا تقليديًا، وبعد أشهر شعرت بأعراض الحمل، في الوقت الذي كانت تسير فيه كل أمور حياتنا على ما يرام".

تضيف الزوجة: "بدأت المشكلات تدق منزل الزوجية بعدما توفى والد زوجي، ليقرر زوجي يأن والدته ستقيم معنا في الشقة، لكني رفضت باعتباري في بدايات أشهر الحمل، وأحتاج لمن يخدمني وليس العكس".

تابعت "أمل": "حاولت أن أجد حل لهذه المشكلة مع زوجي، وعرضت عليه فكرة أن تظل والدته في منزلها، ويتم تقسيم أيام الأسبوع بيني وبين إخوته، كي نراعيها، لكنه رفض وأخذ موقف مني، وأصبح يخرج في الصباح إلى عملة ويذهب مساءً لوالدته ثم يعود في منتصف الليل كي ينام، وأصبح لا يأكل في المنزل ولا يتحدث معي، وكأني ارتكبت جريمة، حتى تشاجرت معه بعدما فاض بي الكيل، وجمع كل متعلقاته وغادر المنزل".

تواصل الزوجة: "منذ وفاة حمايا، تحولت حياتي إلى نكد مستمر، رغم أن إخوات زوجي يعيشون في هدوء كأن شيئ لم يحدث".

أضافت "أمل": "زوجي عاد إلى والدته وأقام معها وكأنه غير متزوج، ومر شهرين على هذا الوضع، ولم يسأل عني نهائيًا ولا ينفق على المنزل، وعندما اتصلت به فوجئت بأنه حظر رقم هاتفي، فذهبت إليه لمعاتبته وقال لي مش عايزك تاني، فطلبت منه الطلاق وكان رده بعد الولادة هاخد المولود وأطلقك".

استكملت الزوجة: "تراكم عليا إيجار الشقة وزوجي يرفض سداده، فتركت الشقة وعرضت العفش للبيع؛ لعدم وجود مكان له بمنزل أسرتي، ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2461 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة