س وج.. كل ما تريد معرفته عن مرسوم الحمراء لخروج اليهود من الأندلس؟7 أفكار بسيطة ورخيصة تجعل منزلك مريحًا أثناء العزل الاجتماعىالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتعليق صادم من فايلر على تعاقد الأهلي مع كهربا وسر استبعاده..فيديوأندية في الدوري السعودي تقرر خفض رواتب اللاعبين.. وتنتظر قرار الـ فيفاسر استبعاد كهربا وتجديد عقده مع الأهلي وأزمته مع صالح جمعة.. 10 تصريحات حاسمة لـ رينيه فايلرليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم رين الفرنسيتجاهلا لكورونا.. محمد صلاح يظهر داخل أحد المطاعم البريطانية.. فيديوأخبار الرياضة.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ إبراهيم سعيد.. وفايلر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه"أسود فاتح" مهدد بالخروج من العروض الدرامية فى رمضان المقبل..اعرف التفاصيل"حب رسول الله" أبرز أغانى ألبوم ريهام عبد الحكيم الدينى فى رمضانرئيس الهلال الأحمر التركي يفضح أردوغان: مجال الصحة كله يعتمد على الخارج كليًا6 شارع شريف يواصل تقديم فقراته الترفيهية اليوم الثلاثاءس وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟التموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات غدًاإصابة رئيس الطوارئ الصحية فى إسبانيا المسئول عن مواجهة كورونا بالفيروسكيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةكوريا الجنوبية تعتمد التعليم عن بٌعد في العام الدراسي الجديد

الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار متوسطة على القاهرة

   -  

أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للارصاد الجوية ، أن طقس اليوم هو امتداد لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المستمر منذ الأحد الماضى، مشيرا إلى أن الظواهر الجوية المصاحبة لحالة عدم الاستقرار تتمثل في الشبورة المائية الكثيفة على الطرق ، وانخفاض في درجات الحرارة عن أمس بمعدل درجتين.

وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للارصاد الجوية ، في مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري اليوم الثلاثاء ، إن هناك زيادة في فرص سقوط الأمطار خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة على الطرق السريعة ، مشيرا إلى أن الأمطار سوف تصل إلى القاهرة لتكون خفيفة إلى متوسطة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

فى غضون ذلك ، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، بالقاهرة الكبرى طقسا مائلا للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، والوجه البحرى، يشهد طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطارًا متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، والسواحل الشمالية الغربية تشهد طقسًا مائلاً للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا والرياح معتدلة.

وقال الخبراء إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء تشهد طقسًا مائلاً للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطارًا متوسطة إلى غزيرة والرياح معتدلة، فيما يشهد جنوب سيناء والغردقة طقسًا دافئًا نهارًا شديد البرودة ليلاً والرياح معتدلة، فيما يشهد شمال الصعيد طقسًا مائلاً للدفء نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطار خفيفة والرياح نشطة، وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين طقسًا دافئًا نهارًا شديد البرودة ليلاً والرياح معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، بالقاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة