التموين : صرف 30 % من مقررات شهر أبريل حتى الآن بجداول منظمة منعا للزحامميناء دمياط: تصدير 3.3 ألف طن فواكه وخضراوات للخليج وأوروبا خلال آخر 24 ساعةجهاز مرفق الكهرباء يوضح الفرق بين التكلفة الفعلية والنمطية لتوصيل التيارالتضامن: انتظام صرف معاشات أبريل لمن تتراوح مستحقاتهم بين 1000و2000 جنيهاستمرار العمل بسوق التونسى.. ومحافظ القاهرة يوجه بسرعة الانتهاء منه.. صورالرئيس وجه بسرعة الكشف عليهم.. اعرف عدد العاملين والمرضى بمعهد الأورامميناء الإسكندرية: تصدير 38 ألف طن بضائع واستيراد 85 ألف خلال 24 ساعةتعليم الجيزة: تسجيل يومى لمشاكل الامتحان التجريبى لأولى ثانوى لحلهاالسياحة والآثار: تعقيم فندق إقامة العائدين من أمريكا وفريق مدرب للتعامل"الزراعة": لجان متابعة على الخضر والفاكهة بسب العاصفة الترابية والمناخ المتغيرالقوات المسلحة تنفذ عمليات التعقيم والتطهير لميدان رمسيس ومحطة مصر (فيديو)البحوث الإسلامية يطلق حملة توعوية بعنوان "المسؤولية المجتمعية في مواجهة الأزمات"تركيب لوحات إرشادية فى شوارع دمياط الجديدة للتحذير من مخاطر فيروس كوروناارتفاع الحرارة ورياح مثيرة للرمال.. الأرصاد تعلن موعد انكسار موجة الحر والأتربةالصحة: تخصيص 30 مستشفى لاستقبال المصابين بكورونا.. وتشغيل 9 حتى الآنمصادرة الشيشة في 7 آلاف مقهى وإلغاء 2116 سوقا شعبيا.. مدبولي يتابع إجراءات مواجهة كورونا"مفيش مخالفة دستورية".. برلمانية تقترح عقد جلسات "النواب" عبر الفيديو كونفرنس"الري": 1,198 مليار جنيه مشروعات صرف عام ومغطَّى على مستوى الجمهوريةللقضاء على الشائعات.. طلب إحاطة لرئيس الوزراء بعقد مؤتمر صحفى يومي بشأن "كورونا"بالصور.. عاصفة ترابية تغطى سماء القاهرة الكبرى

كوريا الشمالية تنفي تسجيل أية إصابة بـ«كورونا»

-  
إجلاء للسكان من مبنى سكني بعد الاشتباه في احتمالية أن ينتقل فيروس «كورونا» عن طريق نظام أنابيب البناء بالمبني - صورة أرشيفية

أعلنت السلطات الكورية الشمالية مجددا أنه لم تظهر أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد في كوريا الشمالية، في الوقت الذي تزداد حالات الإصابة بالمرض الوبائي في الدول المجاورة لها مثل الصين واليابان.

جاء ذلك وفق ما أوردته صحيفة «رودونج» المتحدثة باسم حزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية على لسان سونج إن-بوم، مسؤول لجنة إرشاد صحة الشعب المركزية غير الدائمة، الثلاثاء، في مقال بعنوان «الدعم المستمر للإجراءات الوقائية بدون تراخي ومتابعة الوضع لحظة بلحظة».

وقال «سونج» إنه لم تقع أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد حتى الآن لأي شخص، مشيدا بنتيجة تدابير السلطات الكورية الشمالية لمواجهة فيروس كورونا الجديد.

وأكد أنه في حال اكتشاف حالة الإصابة، سيتحول نظام الحجر الصحي إلى نظام طواريء، وبموجبه سيتم نشر القوى العاملة وأجهزة الحجر الصحي الطارئة حسب كل منطقة، مع وضع جميع الوسائل الممكنة.

ودعا إلى رفع مستوى تدابير الحجر الصحي بدون تراخي وأخذ الحيطة واليقظة في جميع القطاعات والوحدات، مشيرا إلى أن مسار انتقال الفيروس متنوع ولا يمكن التنبؤ به.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة