«الثقافة» تقدم حفلا لأنغام وقراءة إيطالية لرواية السايكلوب.. الخميسبطولة إسبانيا: إلغاء الدوري ليس خياراالاتحاد الإماراتي يكشف أسباب إقالة مدرب المنتخبوزير الرياضة: إنشاء اتحاد الاتحادات النوعية ومقترح لإنشاء اتحاد للسياحة الرياضية |صوررئيس الاتحاد الإنجليزي يحذر من انهيار أندية بسبب أزمة كوروناادعاءات فساد جديدة تسلط الأضواء على مونديال 2022إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بإهناسيا في بني سويفرئيس هيئة قناة السويس يتفقد إدارة الكراكاتتحديد أسعار مقابل التصالح عن مخالفات البناء في أسوان.. تعرف عليهامحافظ أسوان: نعمل على رصد البناء المخالف وتحويل المخالفين للنيابة العسكريةتشديد الإجراءات الوقائية بمنفذي رفح البري والعوجة التجاري125 مليون جنيه لإحلال وتجديد محطة الدهار في البحر الأحمربقيمة 65 مليون جنيه.. إسناد أعمال إحلال وتجديد محطات الصرف وخطوط الطرد بتقسيم 15 مايو في الدقهليةإزالة 24 حالة تعد على الأراضي الزراعية جنوب بني سويفمجلس مدينة سفاجا يخصص أرقام هواتف للإبلاغ عن جشع التجارتعرف على موعد الجولة الافتراضية لمعبد بن عزرا بمجمع الأديان بمصر القديمة| صوراليوم.. عرض مسرحية "شيزلونج" لثلاثى نجوم مسرح مصر أون لاينراسل كرو..جسد شخصية "نوح"وباع مقتنيات زوجته بعد انفصاله عنها..فى عيد ميلادهبعد سقوطه في الفخ.. بروفيسور La Casa De Papel "التركيز قبل العمل"فى ذكرى تأسيس عروس البحر..كل هؤلاء النجوم ولدوا فى الإسكندرية

الكويت تعلن استمرار وساطتها لحل الأزمة الخليجية

-  
خالد سليمان الجار الله - صورة أرشيفية

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، استمرار الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية.

وقال «الجارالله»، في تصريحات للصحفيين على هامش مشاركته في احتفال السفارة الكندية لدى الكويت بيوم العلم الوطني الكندي، مساء الاثنين: «كنا ومازلنا نشعر بالإحباط لوجود واستمرار هذا الخلاف بين الأشقاء في دول مجلس التعاون، ولن نفقد الأمل في الحل».

وردا على سؤال حول لقاء وزير الخارجية الكويتي، الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، مع نظيره الإيراني، محمد جواد ظريف، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن، قال «الجارالله» إن هناك تواصلا مستمرا مع الجانب الإيراني، وزيارات لمسؤولين إيرانيين إلى الكويت.. مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يلتقي الوزيران على هامش المؤتمر.

ووصف مباحثاتهما بـ«الإيجابية والبناءة»، موضحا أنه تم التطرق خلالها إلى الأوضاع في المنطقة، وإلى العلاقات الثنائية بين البلدين، لافتا في الوقت نفسه إلى أن هذه اللقاءات مفيدة وستصب في مصلحة المنطقة والجهود الهادفة للتهدئة.

وعما يسمى بخطة السلام الأمريكية حيال القضية الفلسطينية، قال نائب وزير الخارجية الكويتي: «سبق أن أشرنا إلى أن الكويت عبرت عن موقفها حيالها، بأننا نؤيد ونثمن عاليا جهود الولايات المتحدة، وأن هذه الخطة تتعلق بقضية شعب عانى أكثر من 70 عاما، بالتالي لابد من وضع حد لهذه المعاناة، وهذا الجهد لن يتحقق إلا بحل قائم على الشرعية الدولية، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، ومبادرة السلام العربية، وحل الدولتين بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة