نوادر موسيقية ومسرحية "أولاد الغضب" فى مبادرة "خليك فى البيت"قالب كيك وكمامة.. طريقة الخبازين فى فلسطين للتوعية ضد كوروناأسترالى يتخلص من الوحدة بتبنى قط صغير خلال العزل المنزلى"جرين وومن" مسنة هولندية لا ترتدى إلا اللون الأخضر.. صورفيرزاتشى بتوكة حرير وجوتشى من الصوف.. موضة إكسسوارات شعر 2020مؤشر الفتوى :زيادة فى معدلات الإسلاموفوبيا بالتزامن مع انتشار فيروس كوروناالإسكان: مراقبة ومتابعة جودة مياه الشرب يوميا للتأكد من فاعلية عمليات التنقيةالمرشدين السياحيين تبحث مع التأمينات الاجتماعية إسقاط غرامات الأقساط من 2011نقابة التمريض: تحديث بيانات الأعضاء إلكترونيا لتجنب عدوى كوروناشاهد أعمال تعقيم وتطهير مواقع مشروعات العاصمة الإدارية الجديدةالزراعة تطلق تطبيق على التليفون المحمول للإدارة المتكاملة للزيتوننقابة المهندسين تمد تحديث بيانات أصحاب المعاشات حتى مايو واستمرار صرف مستحقاتهمفتوى هنية ساعة مغربية.. دار الافتاء تعلن خطتها لشهر رمضان لعام 1441 هجرياالنقل تعلن تعديلات جداول التشغيل والدفع بقطارات إضافية بعد تعديل ساعات الحظرعرض مجموعة من مقتنيات الإمبراطورة أوجينى فى متحف هيئة قناة السويسمصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بإصابة طلبة شرطة بكوروناالجريمة في 24 ساعة.. 3 جرائم قتل وترويج المخدرات على "الفيس بوك"اليوم.. استئناف حسام حبيب على حبسه سنة لشروعه في قتل المنتج "ياسر خليل"القضاء الإداري ينظر دعوى غلق مكتب "BBC" في مصر اليومدعاء تطلب خلع زوجها: "أمه بتغير عليه وخطفت ابني يوم السبوع"

الزمالك يرفض المُجازفة بـ"جنش" فى السوبر المصرى بعد ودية جولدى

   -  

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، محمود جنش حارس الفريق الأبيض، عن سعادته بعودة الحارس للمُشاركة مُجدداً مع الفريق بعد تعافيه من إصابة وتر أكيلس، حيث دفع به المدرب في ودية جولدى، التي جمعت الفريقان لمدة 50 دقيقة، مساء أول أمس، الأحد، على ملعب النادى الأبيض، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف الفريق الأبيض كلاً من مصطفى فتحى وإمام عاشور، والتي جاءت ضمن الاستعدادات البيضاء لمواجهة الأهلى، بعد غد، الخميس، على ملعب محمد بن زايد معقل نادى الجزيرة الإماراتى، في بطولة السوبر المصرى، في اللقاء الذى يبحث الأبيض عن الانتصار به من أجل تحقيق لقب السوبر المحلى بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقى على حساب الترجى التونسى بالفوز على فريق الدم والذهب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الفرنسى باتريس كارتيرون أخطر جنش أنه سيواصل منحه فرص المشاركة خلال الفترة المقبلة، إلا أنه يحتاج لزيادة معدلات جاهزيته الفنية قبل الاعتماد عليه في المباريات الرسمية لذا يرفض المغامرة بإشراكه في السوبر المصرى، وبذلك سيواصل المدرب الفرنسي على الاعتماد على محمد أبو جبل في حراسة مرمى الفريق بصورة أساسية أمام الأهلى مع تواجد محمد عواد كبديل له، وحرص عمرو عبد السلام مدرب الحراس على تجهيز أبو جبل بأفضل صورة لمواصلة التألق بعد تقديمه مستوى جيد مع الفريق هذا الموسم مما أدى إلى اعتماد الجهاز الفني للفريق على جهوده في كافة المنافسات بصورة أساسية.

وتضم قائمة الزمالك فى السوبر المصرى 28 لاعبا هم: حراسة المرمى: محمود جنش، محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد صبحى، خط الدفاع : عبدالله جمعة، محمد عبد الشافى، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الغنى، محمد عبد السلام، حازم إمام، أحمد عيد، خط الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، محمد حسن، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، مصطفى فتحى، محمود شيكابالا، كريم بامبو، أشرف بن شرقى، محمد أوناجم، محمد عنتر، إسلام جابر، إمام عاشور، خط الهجوم : مصطفى محمد، كاسونجو، عمر السعيد .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة