هيدي كرم تنشر فيديو جديدًا عبر تيك توك.. شاهدبالأحضان .. كارمن سليمان تحتفل بعيد زوجها الثالث.. شاهدبهذه الطريقة.. مريام فارس تستعد للاحتفال بـ أحد السعفبـ 2 تاتو.. إطلالة جريئة لـ شيما الحاج بفستان منقط.. شاهدياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس مسلسل ونحب تاني ليهميرهان حسين في إطلالة أنيقة من برنامج هزر فزر مع هنا الزاهد.. شاهدمحمد رمضان يطرح برنس من يومك على يوتيوبدولة كبيرة.. روجينا توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي .. تعرف عليهاضيف جديد في عائلة أصالة.. التفاصيلكلنا فخورين بيكى .. رشا مهدى توجه رسالة لوزيرة الصحةأرقام الضحايا فى أمريكا بروباجندا.. إعلامية: كورونا حرب بيولوجية.. تفاصيلعلماء بمركز البحوث الزراعية ينجحون في إنتاج 7 آلاف نسيج نخيل.. فيديوبعد اللايف.. لطيفة توجه الشكر لمتابعيهاأعمارهم بين 15 و17 | 49 طالبا على الرحلة المصرية الثانية لإجلاء العالقين فى أمريكا.. شاهدأخبار النادى الاهلى اليوم السبت 4 / 4 / 2020المقاولون: طاهر محمد مش للأهلى أو الزمالك وتسويق اللاعب أوروبيامصدر بالأهلي : لن نتعاقد مع مساكين أو حارس مرمى في الصيفسيف زاهر : لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمةالنجم الساحلي : لم نتلقى عروض من الأهلي والزمالك لضم كشريدة7 اخبار رياضية لا تفوتك

مصممة أزياء ضيفة برنامج 4 شارع شريف.. اليوم

   -  

يبدأ برنامج 4 شارع شريف، الذى يقدمه شريف مدكور على قناة الحياة خلال حلقة اليوم الثلاثاء ، بداية الحلقة بفقرة مطبخ مع  منى الطرابيشى.

وبعدها فقرة فاشون شو، وضيفتها نانسى العليمى - مصممة أزياء، وفى الختام مع فرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم - حسام حسنى).جدير بالذكر أن برنامج، هو برنامج ترفيهى متنوع يقدم مجموعة من الفقرات المختلفة فى صورة جديدة من خلال ديكور البرنامج، وهو عبارة عن شارع ممتد نشاهد فيه محاكاة للشارع الحقيقى الذى يحتوى على كوافير إلى جانب مطعم وأماكن للمشاه وللجلوس، وأهم ما يميز هذا البرنامج عن غيره أنه متنوع لدرجة أنه يمكن اعتباره 5 برامج مختلفة ولكن فى البرنامج ذاته، هذا لأن كل حلقة للبرنامج ستكون لها طابع خاص مختلف ومنفصل تماما عن ما قبلها أو بعدها.أهم ما يميز هذا البرنامج عن غيره أنه متنوع لدرجة أنه يمكن اعتباره 5 برامج مختلفة ولكن في البرنامج ذاته، هذا لان كل حلقة للبرنامج ستكون لها طابع خاص مختلف ومنفصل تماما عن ما قبلها او بعدها.يذاع شارع شريف من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الرابعة مساءً، وتكون الإعادة من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة