قاتل نجلته بالخصوص: كنت مبرشم وبضربها فارتطمت بالسلم وماتتسقوط "ديلر" مخدرات قبل ترويج الحشيش بالوراقالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مدينة بدر دون إصاباتالقبض على صاحب مخزن بحوزته 5 أطنان سلع غذائية فاسدة فى القاهرةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباتتوقعات الأبراج اليوم 31-3-2020: نصيحة لـ الثور والقوس في أفضل حالاتهعدد مصابي كورونا في بولندا يتجاوز الـ2000الكويت تسمح لمخالفي الإقامة بالمغادرة دون دفع غراماتترامب: أكثر من مليون أمريكي تم اختبارهم للكشف عن كوروناأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 30 / 3 / 20207 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020سوبر كورة يكشف العرض الجديد لـ"كارتيرون" وموقفه بالزمالكشوبير: أحمد فتحى يرغب فى الحصول على أعلى راتب بالأهلى ويدرس عرض بيراميدزأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020متعب: نصحت فتحى بالاستمرار فى الأهلى وأتمنى اعتزال عاشور داخل القلعة الحمراءخالد الغندور: تصريحات عصام الحضرى "عادية" وأثار أزمات عديدة بسبب الدكةأيمن عبد العزيز : طارق حامد يشبهنىعدلى القيعى لـ"إبراهيم سعيد": لو كنت بتفكر كده كان زمانك في الأهليصور.. تعرف على حقيقة إصابة لاعب المصارعة بـ كورونا فى أمريكابالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم

في عيد ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. قصة مرضه بالسرطان وبيع سيارته

-  
زكي فطين عبد الوهاب

يحتفل الفنان زكى فطين عبد الوهاب ، اليوم، بعيد ميلاده والذي شارك في عدد من الأعمال الفنية التى حققت نجاحا كبيرا وظلت عالقة في أذهان المشاهد المصرى. 

ويظل مشهد إعلان زكى فطين عبد الوهاب عن إصابته بمرض السرطان، الأكثر تأثيرا في حياته الشخصية، حيث اكتشف مرضه منذ سنة تقريبا. 

وأجرى زكى فحوصات طبية عادية وقتها وتم اكتشاف المرض وبدأ الأطباء في البحث عما إذا كان الورم حميدًا أم خبيثًا.

وأعلن زكى منذ أيام قليلة عن تعافيه تماما من المرض بعد أن خضع إلى الكيماوي وبعض الأدوية التي ساهمت في خروجه من الأزمة الصحية . 

وتسبب مرضه في بيع سيارته حتى يمكن ان يجري بعض الجلسات العلاجية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة