"الصحة الأسترالية" تدافع عن التعامل مع أزمة رسو سفينة تقل مصابين بكوروناغلق نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية.. أخبار متوقعة ليوم السبتالسعودية: التصريحات المنسوبة لبوتين عن انخفاض أسعار النفط "غير صحيحة"محافظ الإسكندرية يشكل لجنة برئاسة للمتابعة اللحظية لتداعيات «كورونا»«الهياتم» في خامس أيام عزل كورونا.. الأمن يواصل الحصار وتوفير السلعأغنى رجل في العالم يتبرع بـ100 مليون دولار لبنوك الطعام في أمريكاالرى: حفر آبار استكشافية فى طريق ديروط الفرافرة لتحديث إمكانات الخزانات الجوفية«زي النهارده».. اغتيال مارتن لوثر كينج 4 إبريل 1968«زي النهارده».. تأسيس منظمة الطيران المدني الدولية 4 أبريل 1947«زي النهارده».. مصرع ملك العراق غازي الأول 4 أبريل 1939ضبط شخص دعا للتجمع والصلاة أمام أحد مساجد 6 أكتوبررياح وأتربة و35 في القاهرة.. الأرصاد تكشف طقس السبت 4 أبريل (بيان بالدرجات)السيسي يؤكد تضامن مصر مع إيطاليا إزاء انتشار كورونا يتصدر عناوين صحف القاهرةالملل يعمل أكتر من كده.. أفكار كوميدية للتغلب على العزل المنزلى بسبب كورونا.. فيديوقرأت لك.. "مارتن لوثر" كتاب يؤكد: المصلح الدينى الشهير لم يكن يقصد أي إصلاحنقيب الزراعيين: نبحث مد تعليق العمل بالنقابة للمرة الثانية لمواجهة كوروناالفيفا يرفع الحد الأقصى للمشاركين في الأولمبياد بسبب التأجيل للعام المقبلبعد اكتشاف 3 حالات كورونا.. ماذا فعلت الدولة في قرية الجزيرة الأسوانية؟حلا شيحة تتعرض لحادث فى الحلقات الأولى من "دهب عيرة".. اعرف الحكايةوزير التعليم يكشف حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة.. ودخول الامتحان من أي "واي فاي" منزلي.. ومفيش حد هيسقط رسالة طمأنينة لأولياء الأمور

موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

   -  
فريق ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي غدًا الثلاثاء نظيره اتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في ذهاب منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعه العاشر مساء اليوم الثلاثاء وتذاع عبر قناة BEIN SPORTS.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، مستعد للمشاركة في مباراة ليفربول، بعد غياب عن المشاركة في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وأشارت إلى أن كوستا شارك في حصة تدريبية قصيرة لمدة 40 دقيقة، موضحة أن الجلسة كانت مكثفة تحت قيادة المدرب المخضرم دييجو سيميوني، المدير الفني للـ روخيبلانكوس.

ونوهت بأن قرار مشاركة كوستا النهائي من عدمه يعود إلى سيميوني، مشيرة إلى أن اللاعب بات جاهزًا.

ومن جهة أخرى، قالت الصحيفة إن البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو، لم يتدرب مع الفريق وبالتالي سيغيب عن مواجهة الريدز بجانب الثنائي هيريرا وتريبير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة