تعرف على خطة مديرية الصحة بالمنوفية للتعامل مع فيروس كوروناتحرير 210 مخالفة تموينية فى حملات لضبط الأسواق بالمنوفيةالمكسيك.. مواطنون يتسلّحون بالتمائم والشموع فى مواجهة كوروناس وج.. حقيقة إصابة الأطفال بفيروس كورونا ؟"الرى" تعلن عن المحافظات المسموح لها بزراعة الأرز الموسم الحالىدرجات الحرارة تواصل الارتفاع اليوم"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"أخبار الفن.. زينة تدعى اكتشاف مصل لـ كورونا.. فريق وسط البلد يطرح كليب جديدامسلسلات تأكد عرضها رمضان المقبل.. تعرف عليهافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة رحيله المأساويةطريقة الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية لفيروس كوروناالصحة توضح كيفية التعامل مع المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالصحة توضح كيفية تعامل الطاقم الطبي مع فيروس كورونارئيس الإسماعيلى : عودة البطولات شرط لإحتراف اللاعبين فى الخارجإيهاب الكومي و أحمد مجاهد يعلنان الترشح لعضوية اتحاد الكرة73 % من القراء يرفضون انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحىالغرف التجارية تبشر المواطنين: انخفاض 10 جنيهات فى أسعار الدواجنمضبوطات بالمقر التنظيمى لأنصار بيت المقدس بالإسماعيلية.. تعرف عليهاجهات التحقيق تستعين بالتحريات والتقرير الجنائى لحل لغز حريق شقة بولاق

نجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصابات

   -  
احمد حجازي

أكد شريف عبد الفضيل، نجم النادي الأهلي السابق، أن النادي بحاجة للتعاقد مع أحمد حجازي نجم الفريق السابق وويست بروميتش الحالي مشددا على أنه في حال عودته سيضيف كثيرًا لفريق القلعة الحمراء.

وتابع شريف عبد الفضيل، في تصريحات لبرنامج "نمبر وان على قناة النهار: " أحمد حجازي تعرض لإصابات عضلية كثيرة في مصر وهذا لم يحدث خلال احترافه في أوروبا، : وسيضيف للأهلي كثيرًا حال عودته في الوقت الحالي للأهلي".

وأضاف: "عانيت من إصابات متكررة أثناء تواجدي في الأهلي، والبعض أشاع عني المعاناة من إصابة مزمنة وهو ما ثبت خطؤه، والملاعب المصرية وراء كثرة إصابات اللاعبين".


كما أكد شريف عبدالفضيل أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يشبه مدرب الأهلي سابقًا البرتغالي مانويل جوزيه.

وتابع شريف عبدالفضل : "فايلر لا يشبه جوزيه وكل مدرب له طريقته الخاصة".

واختتم مؤكدا ان  الكرة المصرية أصبحت تدار بالصحوبية والمحبة والفهلوة 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة